الأردن.. حافلة سياحية تتعرض لإطلاق نار من قبل شخص مجهول | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

الأردن.. حافلة سياحية تتعرض لإطلاق نار من قبل شخص مجهول

صورة

صورة

كشف "متحدث" باسم مديرية الأمن العام "الأردنية"، اليوم السبت أن حافلة سياحية خالية من الركاب تتعرض لإطلاق عيارات نارية من شخص مجهول في مدينة "البتراء" جنوبي البلاد.

 

وصرحت وكالة "عمون" عن مصدر في جمعية "المرشدين السياحين" مؤكدة أن إطلاق النار كان بسبب عدة خلافات سابقة بين سلطة إقليم "البتراء" والمجتمع المحلي بشأن حافلة نقل المرشدين السياحين المملوكة للسلطة، والتي يريد عدد من أبناء المنطقة أن تكون تابعة إليهم لكي يستفيدوا من مداخيلها.

وكشف "المصدر" أن هذا الاعتداء ليس الأول عليهم، حيث قام أبناء المنطقة بالإيقاف عدة مرات، واعتدوا على من بداخلها، ولكن هذه المرة الأولي التي تتعرض فيها لاعتداء مسلح.

وكشف أن "الحافلة المستهدفة" تقوم بنقل المرشدين السياحيين من مركز المدينة في وادي موسى إلى "البتراء".

وقال رئيس جمعية المرشدين السياحيين "رائد عبد الحق"  "أن أبناء المنطقة يستفيدون من دخل هذه الحافلة، حيث توزع أرباحها بين جمعية المرشدين في البتراء، والمجتمع المحلي"..

 


اضف تعليقك

لأعلى