الأردن.. حافلة سياحية تتعرض لإطلاق نار من قبل شخص مجهول | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

الأردن.. حافلة سياحية تتعرض لإطلاق نار من قبل شخص مجهول

صورة

صورة

كشف "متحدث" باسم مديرية الأمن العام "الأردنية"، اليوم السبت أن حافلة سياحية خالية من الركاب تتعرض لإطلاق عيارات نارية من شخص مجهول في مدينة "البتراء" جنوبي البلاد.

 

وصرحت وكالة "عمون" عن مصدر في جمعية "المرشدين السياحين" مؤكدة أن إطلاق النار كان بسبب عدة خلافات سابقة بين سلطة إقليم "البتراء" والمجتمع المحلي بشأن حافلة نقل المرشدين السياحين المملوكة للسلطة، والتي يريد عدد من أبناء المنطقة أن تكون تابعة إليهم لكي يستفيدوا من مداخيلها.

وكشف "المصدر" أن هذا الاعتداء ليس الأول عليهم، حيث قام أبناء المنطقة بالإيقاف عدة مرات، واعتدوا على من بداخلها، ولكن هذه المرة الأولي التي تتعرض فيها لاعتداء مسلح.

وكشف أن "الحافلة المستهدفة" تقوم بنقل المرشدين السياحيين من مركز المدينة في وادي موسى إلى "البتراء".

وقال رئيس جمعية المرشدين السياحيين "رائد عبد الحق"  "أن أبناء المنطقة يستفيدون من دخل هذه الحافلة، حيث توزع أرباحها بين جمعية المرشدين في البتراء، والمجتمع المحلي"..

 


اضف تعليقك

لأعلى