خبير: مصر استعادت عافيتها على خريطة السياحة العالمية | الصباح
"منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7    

خبير: مصر استعادت عافيتها على خريطة السياحة العالمية

ارشيفية

ارشيفية

قال عصام علي، الخبير السياحي: إن هناك ارتياحا كبيرا في قطاع السياحة المصرية بعد اختيار الغردقة من ضمن أفضل 25 وجهة سياحية في العالم، وأيضًا اختيار جبال البحر الأحمر في التايم الأمريكية من أجمل الجبال.

وأضاف علي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر شاشة قناة TeN، أن ذلك التصنيف يعتبر شهادة دولية وله انعكاس حقيقي لحالة الاستقرار الأمني الذي تشهده مصر، ويوجه رسالة مهمة بأن مصر استعادت عافيتها على خريطة السياحة العالمية بشكل كبير.

وأكد علي في مداخلته مع الإعلاميين حسام الدين حسين وسمر نعيم، أن مصر استطاعت استقطاب أسواق سياحية جديدة، ومنها أوكرنيا وبيلاروسيا والصين والهند وكازاخستان وازربيجان، فضلًا عن عودة السوق الانجليزي، موضحًا أن الغردقة تضم حوالي 278 فندق بدرجات مختلفة مما يتيح للمصريين من متوسطي الدخل زيارتها، ومتوفر بها أيضًا أكثر من 300 وحدة سكنية مفروش.


اضف تعليقك

لأعلى