رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو | الصباح

بالصور عقب فوزها بفضية التايكوندو بالألعاب الإفريقية

رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو

عادل نصار / 2019-08-23 21:52:04 / رياضة
ا

ا

أهدت بطلة منتخب مصر للتايكوندو فوزها بفضية نهائي منافسات التايكوندو في وزن - ٥٧ كجم إلى كل من دعمها.. أعربت رضوى عن سعادتها بهذا الفوز قائلة: "خضت منافسات قوية والحمد لله توجت كل الجهود بالميدالية الفضية، وأهدي الفوز لكل من ساندني ودعمني من أجل تحقيق الفوز، وأوجه الشكر لكل من تابعني وانتظروني في طوكيو ٢٠٢٠".

جاء هذا الفوز على صالة قصر الرياضة (مولاى عبد الله) بمدينة الرباط، وذلك فى إطار فعاليات دورة الألعاب الإفريقية التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من ١٦ إلى ٣١ أغسطس ٢٠١٩.

كانت رضوى قد وصلت للنهائي بعد فوزها في أولى مبارياتها بدور ربع النهائي على لاعبة ليسوتو ريتابيل تجوتجو بنتيجة ٢٣-٥. ثم فازت في دور نصف النهائي على لاعبة كوت ديفوار باناسا ديوماند بنتيجة ٥-٣.

وجهت رضوى الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، كما وجهت الشكر لعمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو وأعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه من جهد، كما وجهت الشكر للبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لها ولفريق الفراعنة الأوليمبي الذي تنتمي له، والذي قدم الدعم الكبير لها على مدار الفترة الماضية، كما وجهت الشكر لروابط الرياضية على ما بذلوه معها من جهد ومتابعة واهتمام من أجل المشاركة في عدد من البطولات المهمة بالإضافة إلى معسكر صربيا الذي شارك فيه مدرب المنتخب الصربي وكان خطوة مهمة للإعداد لدورة الألعاب الإفريقية.

ا

ا


اضف تعليقك

لأعلى