سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية" | الصباح

سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"

وائل بدوي / 2019-08-23 21:52:00 / محافظات
مارثون سوهاج

مارثون سوهاج

نظمت مديرية الشباب والرياضة بسوهاج، اليوم، بالتعاون مع المحافظة، ماراثون للجري، تحت رعاية الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، وذلك ضمن مشروع "واجهة مصر٢٠٣٠- الرياضة من أجل التنمية"، والذى يأتى ضمن بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق الأمم المتحدة للسكان.

 

وأوضح ممدوح طلب وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الماراثون انطلق بكورنيش النيل الشرقى بدءاً من نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة وحتى المسرح الروماني، بمشاركة اكثر من ٣٠٠ شاب من شباب المحافظة، أعقبه إقامه حفل موسيقي بالمسرح الروماني بمدينة ناصر، حضره المشاركين بالماراثون.

وأشار "طلب" أن مشروع "واجهة مصر ٢٠٣٠- الرياضة من أجل التنمية" يهدف إلى التوعية بقضايا السكان، وتقام فعالياته بمحافظة سوهاج خلال الفترة من يوم الخميس 22/8 وحتى السبت 24/8 ، لافتا إلى أن الفعاليات تتضمن إقامة ندوة تثقيفية عن تمكين المرأة، وماراثون للجري لمسافة 2 كم بالكورنيش الشرقى.

كما تضم الفعاليات حفل موسيقى بالمسرح الرومانى، وجولة سياحية بمتحف سوهاج القومى، وتختتم غداً السبت بحوار شبابى مع السيد الدكتور الوزير أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، بحضور مجموعة من الشباب المتميز المُلم بقضايا السكان بالمحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى