سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية" | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"

وائل بدوي / 2019-08-23 21:52:00 / محافظات
مارثون سوهاج

مارثون سوهاج

نظمت مديرية الشباب والرياضة بسوهاج، اليوم، بالتعاون مع المحافظة، ماراثون للجري، تحت رعاية الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، وذلك ضمن مشروع "واجهة مصر٢٠٣٠- الرياضة من أجل التنمية"، والذى يأتى ضمن بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق الأمم المتحدة للسكان.

 

وأوضح ممدوح طلب وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الماراثون انطلق بكورنيش النيل الشرقى بدءاً من نادى مستشارى هيئة قضايا الدولة وحتى المسرح الروماني، بمشاركة اكثر من ٣٠٠ شاب من شباب المحافظة، أعقبه إقامه حفل موسيقي بالمسرح الروماني بمدينة ناصر، حضره المشاركين بالماراثون.

وأشار "طلب" أن مشروع "واجهة مصر ٢٠٣٠- الرياضة من أجل التنمية" يهدف إلى التوعية بقضايا السكان، وتقام فعالياته بمحافظة سوهاج خلال الفترة من يوم الخميس 22/8 وحتى السبت 24/8 ، لافتا إلى أن الفعاليات تتضمن إقامة ندوة تثقيفية عن تمكين المرأة، وماراثون للجري لمسافة 2 كم بالكورنيش الشرقى.

كما تضم الفعاليات حفل موسيقى بالمسرح الرومانى، وجولة سياحية بمتحف سوهاج القومى، وتختتم غداً السبت بحوار شبابى مع السيد الدكتور الوزير أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، بحضور مجموعة من الشباب المتميز المُلم بقضايا السكان بالمحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى