وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟ | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟

ريهام سعيد

ريهام سعيد

أعلنت شبكة قنوات الحياة عن وقف ريهام سعيد وبرنامجها صبايا الخير المذاع على القناة؛ وذلك بسبب ما أُثير بشأن حلقة أذيعت للبرنامج في وقت سابق، وصرحت فيها بسخرية عن أصحاب «السمنة»، ما أثار ذلك الجماهير وانهارت التعليقات عليها مطالبين وقفها.

وأشارت شبكة قنوات الحياة أنها تحترم كافة مُشاهديها و تتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز و اللائق بجمهورها، مؤكدة على أنه سيتم تحديد موقف البرنامج النهائي بعد انتهاء التحقيقات التي يجريها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام. 


اضف تعليقك

لأعلى