إعلامي يناشد رجال الأعمال بتطوير مبنى وأجهزة معهد الكلى بالمطرية (فيديو) | الصباح
السيسي يستقبل وزير الخارجية الفرنسي لبحث التطورات المتعلقة بعدد من الملفات الإقليمية     elsaba7     "الإحصاء" تعلن انخفاض استيراد الشاي بمقدار 13.1%     elsaba7     السيسي يتابع مؤشرات الأداء الاقتصادي والمالي للعام الجاري مع الوزراء     elsaba7     «مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير اسم شارع "القرضاوى" إلى شارع "النصر" بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7    

إعلامي يناشد رجال الأعمال بتطوير مبنى وأجهزة معهد الكلى بالمطرية (فيديو)

مصطفى بكرى

مصطفى بكرى

ناشد الإعلامي مصطفى بكري، رجال الأعمال بتطوير مبنى وأجهزة معهد الكلى بالمطرية، خاصة أن العيادات الخراجية تستقبل 150 مريضًا يوميًا، بجانب عيادات المسالك التي تستقبل 200 مريض يوميًا.

وأشار بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد إلى أن المعهد يجري 12 عملية يوميا، وما يزيد على ألف حالة زراعة كلى خلال السنة، موضحا أن أعداد مرضى الفشل الكلوي كبيرة، تفوق إمكانيات المعهد.

 

وأكد بكري أن معهد الكلى بالمطرية يزخر بالعديد من الكوادر الطبية على أعلى مستوى، لكن قلة الإمكانيات تعوق عملهم، موضحا أن 70 دورة مياه مغلقة في المعهد لعدم القدرة على تجهيزها.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى