مطار القاهرة: وصول آخر أفواج الحجاج في 30 أغسطس (فيديو) | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

مطار القاهرة: وصول آخر أفواج الحجاج في 30 أغسطس (فيديو)

مطار القاهرة

مطار القاهرة

كشف أحمد فوزي، رئيس هيئة ميناء القاهرة الجوي، تفاصيل استقبال باقي أفواج حجاج بيت الله الحرام من المصريين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، في برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد: «عملية وصول أفواج الحجاج المصريين إلى ماطر القاهرة تسير بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل أو تأخيرات في الإجراءات أو استلام الحقائب»، متابعا: «حتى الآن وصل أكثر من 60 ألف حاج، وفي انتظار وصول 40 ألف حاج من الأراضي المقدسة».

 

وأشار رئيس هيئة ميناء القاهرة الجوي، إلى وصول آخر فوج من الحجاج المصريين في 30 أغسطس المقبل، مؤكدا على أن قطاع الطيران المدني وضع خطط طويلة المدى استعدادا لكافة الأحداث التي تشهدها مصر.

 

وأوضح فوزي أن مطار القاهرة شهد استقبال أكثر من مليون مودع ومستقبل للحجاج هذا العام، وتم توفير كافة سبل الراحة لهم.

 


اضف تعليقك

لأعلى