مطار القاهرة: وصول آخر أفواج الحجاج في 30 أغسطس (فيديو) | الصباح
بعد الاتفاق على نقل "الزهراء".. تعرف على محطة الخيول العربية بعين شمس     elsaba7     السيسي يوجه بإصلاح وتطوير منظومتي التعليم والصحة     elsaba7     وزير الداخلية يستقبل وزيـر الشئـون الداخليـة بجمهـورية زامبيا على هامش فعاليات المنتدى الأفريقي     elsaba7     السيسي يستقبل وزير الخارجية الفرنسي لبحث التطورات المتعلقة بعدد من الملفات الإقليمية     elsaba7     "الإحصاء" تعلن انخفاض استيراد الشاي بمقدار 13.1%     elsaba7     السيسي يتابع مؤشرات الأداء الاقتصادي والمالي للعام الجاري مع الوزراء     elsaba7     «مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير اسم شارع "القرضاوى" إلى شارع "النصر" بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7    

مطار القاهرة: وصول آخر أفواج الحجاج في 30 أغسطس (فيديو)

مطار القاهرة

مطار القاهرة

كشف أحمد فوزي، رئيس هيئة ميناء القاهرة الجوي، تفاصيل استقبال باقي أفواج حجاج بيت الله الحرام من المصريين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، في برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد: «عملية وصول أفواج الحجاج المصريين إلى ماطر القاهرة تسير بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل أو تأخيرات في الإجراءات أو استلام الحقائب»، متابعا: «حتى الآن وصل أكثر من 60 ألف حاج، وفي انتظار وصول 40 ألف حاج من الأراضي المقدسة».

 

وأشار رئيس هيئة ميناء القاهرة الجوي، إلى وصول آخر فوج من الحجاج المصريين في 30 أغسطس المقبل، مؤكدا على أن قطاع الطيران المدني وضع خطط طويلة المدى استعدادا لكافة الأحداث التي تشهدها مصر.

 

وأوضح فوزي أن مطار القاهرة شهد استقبال أكثر من مليون مودع ومستقبل للحجاج هذا العام، وتم توفير كافة سبل الراحة لهم.

 


اضف تعليقك

لأعلى