جهاز 6 أكتوبر: قبول طلبات التصالح في مخالفات البناء انتظارا لصدور اللائحة التنفيذية للقانون .. فيديو | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

جهاز 6 أكتوبر: قبول طلبات التصالح في مخالفات البناء انتظارا لصدور اللائحة التنفيذية للقانون .. فيديو

ازالة تعدديات

ازالة تعدديات

قال المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة 6 اكتوبر إنه تم قبول تلقى طلبات التصالح انتظارا لصدور اللائحة التنفيذية للقانون.

وتابع الشربيني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن فور صدور قانون التصالح رقم 17 لسنة 2019 تم تلقى طلبات التصالح بداية من 18 يوليو بعد صدور اللائحة التنفيذية مباشرة.

 

وأشار المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة 6 اكتوبر إلى أن قانون التصالح شمل المخالفات فيما لا يخالف الاشتراطات البنائية بشكل عام مع تشكيل لجان فنية لرصد هذه المخالفات و تشكل من استشاري من نقابة المهندسين ومهندسين نقابين مدني ومعماري وأمانة فنية لهذه اللجنة مع لجنة لبت طلبات التصالح سواء بالقبول أو بالرفض.

 


اضف تعليقك

لأعلى