جهاز 6 أكتوبر: قبول طلبات التصالح في مخالفات البناء انتظارا لصدور اللائحة التنفيذية للقانون .. فيديو | الصباح
"الافريقية للأمن والحراسة" تسطر مشاهد حضارية قبل مباراة الأهلي وصن داونز     elsaba7     القبض على أجنبية أعلنت عن قيامها بأعمال منافية الاداب بالدقي     elsaba7     ٥ أطعمة تقلل الالتهابات لمرضى الذئبة     elsaba7     تعرف على حقيقة وجود مصاب بفيروس كورونا في حميات المحلة     elsaba7     عقب الفوز على الترجي بثلاثية.. تعليق مثير لمدرب الزمالك     elsaba7     بثلاثية.. الزمالك يهزم الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي بطولة أفريقيا     elsaba7     قناة "مكملين"الكاذبة تدعي قيام محتجزين سياسيين بالاضراب عن الطعام بسجن المنيا     elsaba7     مرتضى منصور يرد على قرار اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة     elsaba7     الداخلية تنفي ما رددته قناة مكملين حول المحتجزين السياسيين     elsaba7     جماهير الزمالك تشيد بتحضر رجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين مباراة الترجي     elsaba7     القائد العام للقوات المسلحة يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لجمهورية باكستان     elsaba7     تفاصيل أكبر خطة لرصف الطرق والمحاور 2020 بالجيزة     elsaba7    

جهاز 6 أكتوبر: قبول طلبات التصالح في مخالفات البناء انتظارا لصدور اللائحة التنفيذية للقانون .. فيديو

ازالة تعدديات

ازالة تعدديات

قال المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة 6 اكتوبر إنه تم قبول تلقى طلبات التصالح انتظارا لصدور اللائحة التنفيذية للقانون.

وتابع الشربيني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن فور صدور قانون التصالح رقم 17 لسنة 2019 تم تلقى طلبات التصالح بداية من 18 يوليو بعد صدور اللائحة التنفيذية مباشرة.

 

وأشار المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة 6 اكتوبر إلى أن قانون التصالح شمل المخالفات فيما لا يخالف الاشتراطات البنائية بشكل عام مع تشكيل لجان فنية لرصد هذه المخالفات و تشكل من استشاري من نقابة المهندسين ومهندسين نقابين مدني ومعماري وأمانة فنية لهذه اللجنة مع لجنة لبت طلبات التصالح سواء بالقبول أو بالرفض.

 


اضف تعليقك

لأعلى