الاهلي ينهى الشوط الأول برباعية في مرمى "اطلاع برا" | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

الاهلي ينهى الشوط الأول برباعية في مرمى "اطلاع برا"

عادل نصار / 2019-08-23 20:15:47 / رياضة
الأهلي

الأهلي

انهى النادي الأهلي المصري الشوط الأول من مباراته مع فريق "إطلع بره" بطل جنوب السودان المقامة على برج العرب في إياب دور الـ64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا بتقدم الاهلي برباعية نظيفة.

وأحرز أهداف الشوط  صلاح محسن "هدفين" وحسين الشحات وأحمد فتحي، والذي شهد سيطرة تامة من قبل لاعبي المارد الأحمر معظم فترات اللقاء دون أي هجمات تذكر للفريق جنوب السوداني.

فيما أعلن محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه لمواجهة اطلع بره في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في السابعة مساءًا.

حيث جاء تشكيل الأهلي كالتالي..

 

حراسة المرمى: علي لطفي.

 

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمود متولي، رامي ربيعة، محمود وحيد.

 

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، جونيور أجايى، حسين الشحات.

 

خط الهجوم: صلاح محسن.

 

فيما جاء البدلاء كالتالي: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، أليو ديانج، أحمد الشيخ، حسام عاشور، جيرالدو.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على نفس الفريق بأربعة أهداف نظيفة في القاهرة، وتعتبر مباراة اليوم بمثابة تحصيل حاصل.


اضف تعليقك

لأعلى