الاهلي ينهى الشوط الأول برباعية في مرمى "اطلاع برا" | الصباح
بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7    

الاهلي ينهى الشوط الأول برباعية في مرمى "اطلاع برا"

عادل نصار / 2019-08-23 20:15:47 / رياضة
الأهلي

الأهلي

انهى النادي الأهلي المصري الشوط الأول من مباراته مع فريق "إطلع بره" بطل جنوب السودان المقامة على برج العرب في إياب دور الـ64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا بتقدم الاهلي برباعية نظيفة.

وأحرز أهداف الشوط  صلاح محسن "هدفين" وحسين الشحات وأحمد فتحي، والذي شهد سيطرة تامة من قبل لاعبي المارد الأحمر معظم فترات اللقاء دون أي هجمات تذكر للفريق جنوب السوداني.

فيما أعلن محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه لمواجهة اطلع بره في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في السابعة مساءًا.

حيث جاء تشكيل الأهلي كالتالي..

 

حراسة المرمى: علي لطفي.

 

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمود متولي، رامي ربيعة، محمود وحيد.

 

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، جونيور أجايى، حسين الشحات.

 

خط الهجوم: صلاح محسن.

 

فيما جاء البدلاء كالتالي: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، أليو ديانج، أحمد الشيخ، حسام عاشور، جيرالدو.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على نفس الفريق بأربعة أهداف نظيفة في القاهرة، وتعتبر مباراة اليوم بمثابة تحصيل حاصل.


اضف تعليقك

لأعلى