خسائر ضخمة للنظام القطري ببورصة عمان | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

خسائر ضخمة للنظام القطري ببورصة عمان

تميم

تميم

أكد تقرير بثته فضائية "مباشر قطر"، أن الأرقام لاتزال تكشف زيف ادعاءات النظام القطري وأكاذيبه حول متانة اقتصاده.


وأشار التقرير إلى تراجع جديد للاستثمارات القطرية سجلته بورصة عمان خلال شهر يوليو السابق بنسبة 24.59%، على أساس سنوي، متراجعة إلى المركز الثالث عربيا، بدلا من المركز الثاني.
وحسب التقرير الشهري الصادر عن مركز إيداع الأوراق المالية الأردني، بلغت قيمة الاستثمارات القطرية في بورصة عمان خلال الشهر الماضي 1.16 مليار دولار ، مقابل 1.54 مليار دولار في الشهر المناظر من 2018، وعلى أساس شهري انخفض حجم الاستثمارات القطرية ببورصة عمان بنسبة 9.05 % .
وكشفت البيانات تراجع الاستثمارات القطرية في بورصة عمان إلى المركز الثالث عقب السعودية ، التي احتلت المركز الأول، وتتبعها الكويت .
وأوضح التقرير أن الخسائر القطرية في الأردن تضاف إلى سيل من الخسائر، فمنذ ساعات تم الإعلان عن تراجع حيازة قطر من سندات الخزانة الأمريكية خلال يونيو السابق، بواقع 2.64% على أساس شهري، وذلك حسب بيانات وزارة الخزانة الأمريكية.


اضف تعليقك

لأعلى