خسائر ضخمة للنظام القطري ببورصة عمان | الصباح
بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7    

خسائر ضخمة للنظام القطري ببورصة عمان

تميم

تميم

أكد تقرير بثته فضائية "مباشر قطر"، أن الأرقام لاتزال تكشف زيف ادعاءات النظام القطري وأكاذيبه حول متانة اقتصاده.


وأشار التقرير إلى تراجع جديد للاستثمارات القطرية سجلته بورصة عمان خلال شهر يوليو السابق بنسبة 24.59%، على أساس سنوي، متراجعة إلى المركز الثالث عربيا، بدلا من المركز الثاني.
وحسب التقرير الشهري الصادر عن مركز إيداع الأوراق المالية الأردني، بلغت قيمة الاستثمارات القطرية في بورصة عمان خلال الشهر الماضي 1.16 مليار دولار ، مقابل 1.54 مليار دولار في الشهر المناظر من 2018، وعلى أساس شهري انخفض حجم الاستثمارات القطرية ببورصة عمان بنسبة 9.05 % .
وكشفت البيانات تراجع الاستثمارات القطرية في بورصة عمان إلى المركز الثالث عقب السعودية ، التي احتلت المركز الأول، وتتبعها الكويت .
وأوضح التقرير أن الخسائر القطرية في الأردن تضاف إلى سيل من الخسائر، فمنذ ساعات تم الإعلان عن تراجع حيازة قطر من سندات الخزانة الأمريكية خلال يونيو السابق، بواقع 2.64% على أساس شهري، وذلك حسب بيانات وزارة الخزانة الأمريكية.


اضف تعليقك

لأعلى