بعد اعتذار تامر حسني.. تعرف علي القصة الكاملة لاختيار لجنة تحكيم «the voice kids» الجديدة | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

بعد اعتذار تامر حسني.. تعرف علي القصة الكاملة لاختيار لجنة تحكيم «the voice kids» الجديدة

محرر الصباح / 2019-08-23 18:40:33 / فن
ذا فويس كيدز

ذا فويس كيدز

شهدت الأيام الماضية إعتذار النجم تامرحسني عن تقديم الموسم الثالث من برنامج "ذا ڤويس كيدز"، الأمر الذي أعلن عنه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، دون الإفصاح عن أسباب الانسحاب.

ورغم ذلك كان هناك محاولات كثيرة من جانب الإدارة لإقناع تامر حسني بالاستمرار، لكن علمنا أنه رفض الأمر تماما.

و علمنا من المقربين أن تامر لديه أسباب كبيرة يرفض الحديث عنها علي الاطلاق، لكنه يعود الأمر أيضا لسبب آخر وهو رغبته في التركيز علي السينما، وتقديم فيلمين في العام الواحد.

اعتذار تامر ورفضهكل محاولات الإقناع، جعلت الإدارة تذهب للبحث عن البديل، وبالفعل تم التعاقد مع محمد حماقي، لكن يبدو أن الأمر لم يلقى استحسان النجم كاظم الساهر، حيث قدم اعتذار رسمي للإدارة بعد علمه باختيار حماقي، وذلك بعدما درس الموقف، ووجد أنه من رابع المستحيلات أن يجلس بجواره فإعتذر بشكل نهائي .

وبعد اعتذاره تم التعاقد مع عاصي الحلاني، وهو الأمر الذي اثار الجدل بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يلقي اختيار لجنة التحكيم الجديدة، إعجاب رواد مواقع التواصل، حيث رفضوا الأمر، معلنين مقاطعتهم للبرنامج و ينادون بعودة تامر و كاظم.

يذكر أن تامر حسني كتب منشور اعتذر فيه عن البرنامج، قائلا : "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز.. أنا إعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة.... هتوحشوني جدا.. و يارب التوفيق لكل المواهب الجميلة.. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل مناسب لي".

ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز


اضف تعليقك

لأعلى