بعد اعتذار تامر حسني.. تعرف علي القصة الكاملة لاختيار لجنة تحكيم «the voice kids» الجديدة | الصباح

بعد اعتذار تامر حسني.. تعرف علي القصة الكاملة لاختيار لجنة تحكيم «the voice kids» الجديدة

محرر الصباح / 2019-08-23 18:40:33 / فن
ذا فويس كيدز

ذا فويس كيدز

شهدت الأيام الماضية إعتذار النجم تامرحسني عن تقديم الموسم الثالث من برنامج "ذا ڤويس كيدز"، الأمر الذي أعلن عنه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، دون الإفصاح عن أسباب الانسحاب.

ورغم ذلك كان هناك محاولات كثيرة من جانب الإدارة لإقناع تامر حسني بالاستمرار، لكن علمنا أنه رفض الأمر تماما.

و علمنا من المقربين أن تامر لديه أسباب كبيرة يرفض الحديث عنها علي الاطلاق، لكنه يعود الأمر أيضا لسبب آخر وهو رغبته في التركيز علي السينما، وتقديم فيلمين في العام الواحد.

اعتذار تامر ورفضهكل محاولات الإقناع، جعلت الإدارة تذهب للبحث عن البديل، وبالفعل تم التعاقد مع محمد حماقي، لكن يبدو أن الأمر لم يلقى استحسان النجم كاظم الساهر، حيث قدم اعتذار رسمي للإدارة بعد علمه باختيار حماقي، وذلك بعدما درس الموقف، ووجد أنه من رابع المستحيلات أن يجلس بجواره فإعتذر بشكل نهائي .

وبعد اعتذاره تم التعاقد مع عاصي الحلاني، وهو الأمر الذي اثار الجدل بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يلقي اختيار لجنة التحكيم الجديدة، إعجاب رواد مواقع التواصل، حيث رفضوا الأمر، معلنين مقاطعتهم للبرنامج و ينادون بعودة تامر و كاظم.

يذكر أن تامر حسني كتب منشور اعتذر فيه عن البرنامج، قائلا : "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز.. أنا إعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة.... هتوحشوني جدا.. و يارب التوفيق لكل المواهب الجميلة.. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل مناسب لي".

ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز
ذا فويس كيدز


اضف تعليقك

لأعلى