خليفة يطرح أغنية"عمري اللي فات" عبر"أنغامي" | الصباح
بعد الاتفاق على نقل "الزهراء".. تعرف على محطة الخيول العربية بعين شمس     elsaba7     السيسي يوجه بإصلاح وتطوير منظومتي التعليم والصحة     elsaba7     وزير الداخلية يستقبل وزيـر الشئـون الداخليـة بجمهـورية زامبيا على هامش فعاليات المنتدى الأفريقي     elsaba7     السيسي يستقبل وزير الخارجية الفرنسي لبحث التطورات المتعلقة بعدد من الملفات الإقليمية     elsaba7     "الإحصاء" تعلن انخفاض استيراد الشاي بمقدار 13.1%     elsaba7     السيسي يتابع مؤشرات الأداء الاقتصادي والمالي للعام الجاري مع الوزراء     elsaba7     «مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير اسم شارع "القرضاوى" إلى شارع "النصر" بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7    

خليفة يطرح أغنية"عمري اللي فات" عبر"أنغامي"

أحمد حسن / 2019-08-23 18:38:18 / فن
خليفة

خليفة

طرح المطرب الشاب خليفة أغنية جديدة تحمل عنوان"عمري اللي فات" وذلك عبر تطبيق "انغامي" و"ديزر" و"سبوتيفاي"، ومن المفترض أن يتم طرحها Music Video عبر"يوتيوب" خلال اليومين القادمين.

أغنية"عمري اللي فات" ضمن أغاني ألبومه الجديد"أتحداك" وهي من كلمات إبراهيم شتا، ألحان أحمد يوسف، توزيع مونتي.

جدير بالذكر أن ألبوم خليفة، يضم ١٥ أغنية، و الألبوم من إنتاج شركة "KH production حيث يشهد عدة مفاجآت، أبرزها تصويره لكل أغاني الألبوم كفيديو كليب، ومحتوي الألبوم من حيث شكل اللحن والكلمات بالإضافة إلي تعاونه مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم الفنان رامي جمال، والشاعر محمد عاطف، وأحمد المالكي، وإبراهيم شتا، ومحمد رمضان، ومونتي.


اضف تعليقك

لأعلى