الغردقة ضمن أفضل 25 وجهة سياحية في العالم.. تعرف على التفاصيل | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

الغردقة ضمن أفضل 25 وجهة سياحية في العالم.. تعرف على التفاصيل

الجونة والغردقة

الجونة والغردقة

اختار موقع Trip Advisor الخاص بالسياحة والسفر ، مدينة الغردقة ضمن أفضل 25 وجهة سياحية في العالم، وحلت الغردقة في المركز الـ 21 متقدمة على مدينة هونج كونج الصينية وسيدنى بأستراليا.

وقال الموقع ، إن الشعاب المرجانية المذهلة والمياه الفيروزية المثالية لركوب الأمواج جعلت الغردقة الواقعة على البحر الأحمر منتجعا مزدحما بالسائحين ، مشيرا إلى أن الغردقة القريبة من جزر الجفتون المذهلة والصحراء الشرقية، قد شهدت قدرا هائلا من التطور فى العقد الماضي، وتعد الغردقة من المدن السياحية الجاذبة للسائحين كونها تمثل ملاذ الأوروبيين للاستجمام ، كما أن بعض مواقع الغطس والغوص الأفضل في العالم تقع في مياهها أو بالقرب من سواحلها. ويمكن استكشاف حي الدهار القديم من خلال المشي أو استقلال سيارة أجرة.

وتصدرت القائمة العاصمة البريطانية لندن ثم باريس، وحلت روما في المركز الثالث تلاها جزيرة كريت اليونانية ، وفى المراكز التالية جاءت جزيرة بالى بإندونيسيا، وفوكت بتايلاند، وبرشلونة بإسبانيا، واسطنبول ومراكش ودبى وعاصمة التشيك براج وسيام بكمبوديا ونيويورك الأمريكية وجامايكا وهانوى بفيتنام وطوكيو اليابانية.


اضف تعليقك

لأعلى