استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم | الصباح
مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7     تقرير لمدونة يكشف مخاطر ظاهرة التلوث البلاستيكي (فيديو)     elsaba7     ‏ بعد إعلان البدري مديرا فنيا للمنتخب.. فرج عامر يفتح النار على حسام حسن     elsaba7     هربت من أهلها إلى القاهرة لتحقق حلمها.. ما لا تعرفه عن تحية كاريوكا في ذكرى وفاتها الـ 20     elsaba7     رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7    

استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم

هالة زايد وزيرة الصحة

هالة زايد وزيرة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، استمرار مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة والخاصة بفحص السيدات من سرطان الثدى والأمراض غير السارية، فى محافظات المرحلة الأولى التى تشمل "بورسعيد، الإسكندرية، القليوبية، البحيرة، الفيوم، جنوب سيناء، دمياط، مرسى مطروح، أسيوط"، حتى 31 أغسطس الجارى.

وتواصل المبادرة يوميًا استقبال كافة السيدات ممن هن فوق 18 عامًا من الساعة 9 صباحًا حتى الثالثة عصرًا ماعدا يوم الجمعة، كما يمتد العمل فى مراكز العلاج حتى التاسعة مساءً، ويتم تحويل الحالات المصابة لمراكز العلاج فى المحافظات لإجراء الفحوصات التأكيدية والحصول على العلاج.

وتستهدف المبادرة فحص 30 مليون سيدة مصرية، لمن هنَّ فوق سن الـ18 عامًا، وذلك بهدف الكشف المبكر عن أمراض السكر والضغط والسمنة وسرطان الثدي، وتقديم العلاج لمن تثبت إصابتهن بالمجان، فضلًا عن نشر التوعية والثقافة الصحية ضد عوامل الخطورة وأهمية الكشف المبكر لتجنب المضاعفات قصيرة وطويلة الأمد بالإضافة إلى دعم الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة.


اضف تعليقك

لأعلى