شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني (صور) | الصباح
18 ورشة علمية خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" لتنشيط القطاع الزراعى     elsaba7     لدعم مبادرة "مراكب النجاة".. انطلاق دوري "حياة" لطلاب المدارس 2020 (صور)     elsaba7     خبير زراعى: غياب المساندة التصديرية يعرقل منافسة المنتجات المصرية بأسواق العالم (فيديو)     elsaba7     المحكمة الاقتصادية: تأجيل دعوى تعويض «الطيار الموقوف» بسبب محمد رمضان     elsaba7     قاسم عبدالكريم يشارك في حملة تطوير الصحافة العربية     elsaba7     تقرير يكشف تفاصيل دعم قطر للجامعات الامريكية بالميليارات لتبيض وجهها     elsaba7     طرح ألبوم سهران لعمرو دياب على تطبيق أنغامي     elsaba7     ٤ ساعات الجيزة بدون مياه.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     النقض تنظر في طعن متهمي قضية "أحداث الذكرى الثالثة للثورة"     elsaba7     لهذا السبب تخلف محمود الخطيب عن السفر مع إدارة الأهلي للأمارات     elsaba7     وزيرة الصحة تخلد ذكرى طاقم العمل المشاركين فى الحجر الصحي     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمنظومة المخلفات البلدية الصلبة الجديدة     elsaba7    

شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني (صور)

أحمد حسن / 2019-08-23 12:10:28 / فن
شيما الشمري

شيما الشمري

تصل الإعلامية الإماراتية شيما الشمري، القاهرة قادمة من دبي، خلال الأسبوع المقبل، وذلك للتعاقد على مسلسل مصري جديد لرمضان 2020.

 

وأعربت شيما الشمري عن سعادتها بخوض تجربة التمثيل للدراما المصرية لأول مرة، من خلال تجربة مميزة –كما وصفتها- مع إحدى الشركات الكبرى في صناعة السينما والدراما المصرية.

وأوضحت "الشمري" أن دخولها البيوت المصرية من بوابة الدراما هذا العام محطة هامة جدا في مشوارها الفني القصير بعد تجارب درامية هامة في الخليج مثل "ثأر غليظ"، ذباح غليص"، "زمن الطيبين"، "الفصلة"، وجميعهم حققوا نسب مشاهدة عالية في الإمارات والكويت، مؤكدة أنها في المسلسل ستظهر بشخصيتها كإعلامية وباسمها (شيما الشمري).

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الإمارات تكريم شيما الشمري لدورها الوطني في الاحتفالات الوطنية التي ستشهدها البلاد في شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن شيما الشمري عملت كمذيعة قنوات أبوظبي وسما دبي وحاليًا قناة الظفرة، كما عملت كمقدمة برامج في قناة "mbc"، ومن أهم البرامج التي قدمتها برنامج "صباح الخير يا بلادي".


اضف تعليقك

لأعلى