التموين تزف بشرى سارة للمواطنين قبل إنتهاء الصيف.. تعرف عليها | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

التموين تزف بشرى سارة للمواطنين قبل إنتهاء الصيف.. تعرف عليها

الأوكازيون

الأوكازيون

قال أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجار الداخلية، إنه تم مد فترة الأوكازيون الصيفي حتى 22 سبتمبر المقبل، لإعطاء فرصة للمستهلك كي يستفيد من الخصومات الكبيرة على الملابس، وتنشيط حركة التجارة، وتقليل تكاليف التخزين.

أضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"، المذاع على قناة "دي إم سي": أن نسب الخصومات هذا العام جيدة جدًا، ووصلت إلى 70% على أسعار الملابس الصيفية، مشيرا إلى أن هذا الموسم شهد بطئا شديدا في عملية الشراء، الأمر الذي دفع التجار إلى إقرار نسب خصومات مرتفعة لتحفيز المستهلكين على الشراء.

وتابع: "يجب على المستهلك الاستفادة من الخصومات وتنشيط حركة التجارة الداخلية".


اضف تعليقك

لأعلى