خبيرة تربية: التنمر ازداد في الآونة الأخيرة بسبب الإعلام والدراما السيئة | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

خبيرة تربية: التنمر ازداد في الآونة الأخيرة بسبب الإعلام والدراما السيئة

ارشيفية

ارشيفية

قالت حنان كمال، خبيرة التربية، إنه فى الوقت الحالى تضاعفت ظاهرة التنمر نتيجة التزايد فى السكان والمشكلات فى النظام التعليمى، بالإضافة إلى التكنولوجيا الرقمية خاصة التنمر عبر صفحات التواصل الاجتماعى.

واضافت خلال لقاءها ببرنامج"٨ الصبح" المذاع عبر فضائية"دي ام سي"، أنها لديها مسئولية كبيرة في محاربة التنمر، لافتا إلى أن الإعلام والدراما ساهموا في زيادة التنمر من خلال مايقدم على الشاشة.

 

وتابعت خبيرة التربية أن الإعلام عليه مسئولية كبيرة في كل ما يعرض فأين برامج وسينما ودراما الطفال فكل دول العالم بها انشطة ثقافية للطفل مشيرة إلى أن مذيعة الأطفال مصدر أخر للتربية ونادرا ما كان هناك تنمر اما الأن انتشر وأصبح بصورة كبيرة.

وأشارت خبيرة التربية أن التنمر يكون من الشخص الضعيف وأكثره انتشارا هو اللفظ وذكر صفة فى هذا الشخص بطريقة سيئة أو التعدي عليه بالضرب .


اضف تعليقك

لأعلى