خبيرة تربية: التنمر ازداد في الآونة الأخيرة بسبب الإعلام والدراما السيئة | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

خبيرة تربية: التنمر ازداد في الآونة الأخيرة بسبب الإعلام والدراما السيئة

ارشيفية

ارشيفية

قالت حنان كمال، خبيرة التربية، إنه فى الوقت الحالى تضاعفت ظاهرة التنمر نتيجة التزايد فى السكان والمشكلات فى النظام التعليمى، بالإضافة إلى التكنولوجيا الرقمية خاصة التنمر عبر صفحات التواصل الاجتماعى.

واضافت خلال لقاءها ببرنامج"٨ الصبح" المذاع عبر فضائية"دي ام سي"، أنها لديها مسئولية كبيرة في محاربة التنمر، لافتا إلى أن الإعلام والدراما ساهموا في زيادة التنمر من خلال مايقدم على الشاشة.

 

وتابعت خبيرة التربية أن الإعلام عليه مسئولية كبيرة في كل ما يعرض فأين برامج وسينما ودراما الطفال فكل دول العالم بها انشطة ثقافية للطفل مشيرة إلى أن مذيعة الأطفال مصدر أخر للتربية ونادرا ما كان هناك تنمر اما الأن انتشر وأصبح بصورة كبيرة.

وأشارت خبيرة التربية أن التنمر يكون من الشخص الضعيف وأكثره انتشارا هو اللفظ وذكر صفة فى هذا الشخص بطريقة سيئة أو التعدي عليه بالضرب .


اضف تعليقك

لأعلى