نيابة عن وزير الأوقاف.. القائم بأعمال الإدارة المركزية لشئون المساجد يفتتح أكبر مسجد في أوروبا اليوم | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

نيابة عن وزير الأوقاف.. القائم بأعمال الإدارة المركزية لشئون المساجد يفتتح أكبر مسجد في أوروبا اليوم

وزارة الاوقاف

وزارة الاوقاف

يقوم الدكتور نوح العيسوي، القائم بأعمال الإدارة المركزية لشئون المساجد والقرآن الكريم، اليوم الجمعة، بإفتتاح أكبر مسجد في أوروبا، وذلك نيابة عن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وبدعوة من رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف.

وتوجه العيسوي إلى العاصمة الروسية موسكو، ومنها إلى مدينة جروزني عاصمة جمهورية الشيشان، مع وفد من كبار علماء مصر والدول العربية والإسلامية نائبًا عن الوزير لحضور الاحتفال بافتتاح أكبر مسجد في أوروبا تحت رعاية الرئيس الشيشاني، وسيتم خلال الافتتاح تكريم الفائزين في المسابقة العالمية للقرآن الكريم بجمهورية الشيشان.


اضف تعليقك

لأعلى