شاهد.. بهذه الكلمات "إنجي وجدان" وجهت صفعة إلى ريهام سعيد | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

شاهد.. بهذه الكلمات "إنجي وجدان" وجهت صفعة إلى ريهام سعيد

منى عيسوي / 2019-08-23 09:44:00 / فن
انجى وجدان

انجى وجدان

ردت الفنانة إنجي وجدان على تصريحات المذيعة ريهام سعيد، التي سخرت وتنمرت على أصحاب السمنة خلال حلقة برنامجها عبر قناة الحياة الفضائية، بمقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على يوتيوب.

 

 

وبدأت وجدان حديثها في الفيديو، مؤكدة إنها ليس من عادتها أن تهاجم أحد أو تسيء لأحد، مشيرة إلى أنها تعاطفت مع ريهام سعيد خلال فترة مرضها الأخيرة، موجهة اللوم عليها بعد تنمر الأخيرة على أصحاب السمنة، وسخريتها منهم في حلقة متلفزة.

 

وتابعت وجدان، "المشكلة ليست في الوزن والشكل لأن هناك أشخاص أصيبوا بالسمنة نتيجة مرض أقعدهم أو دواء تسبب في زيادة وزنهم أو غدد تفرز هرمونات في جسمهم"، مؤكدة أن المشكلة ليست في الأكل وعدد الأطباق التي يتناولها الفرد خلال اليوم.

 

وأوضحت الفنانة أن زوجها نحيف وهي سمينة ولم ينظر إلى هذا الأمر أو اهتم به، مشيرة إلى أن السمنة ليست معيارا للشكل، فهناك سمان أجمل من نحاف، لافتة إلى أن.

 

وكشفت جدان أنها كانت ذات يوما رياضية وكانت صاحبة جسم رشيق ووزن مثالي، ولكنها أصيبت بالسمنة فجأة في الوقت الذي كانت تحافظ فيه على الرياضة، ثم خسرت جزء من وزنها.

 

ووجهت إنجي الإعلامية ريهام، على دورها في إعطاء الناس أمل في الحياة،  بدلا من إحباطهم وإصابتهم بالكآبة.

 

الجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قد هاجمت في برنامجها المقدم علي قناة الحياة أصحاب السمنة قائلة "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر"، الأمر الذي اعتبرها الكثيرون أنها بمثابة إهانة وسخرية من أصحاب السمنة والوزن الزائد حتى وصل الحال إلى وصفها لهم بأنهم عبء على الدولة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى