شاهد.. بهذه الكلمات "إنجي وجدان" وجهت صفعة إلى ريهام سعيد | الصباح
الداخلية تستقبل وفداً لعدد من مراسلى القنوات والوكالات الأجنبية والمنظمات الحقوقية فى زيارة لسجن المرج(صور)     elsaba7     العصار بالبرلمان: "محدش بيفرض علينا حاجة ومصر دولة كبيرة"     elsaba7     أسرة طفل من الغربية لـ " مجدى يعقوب " : أبننا يحتاج لزرع قلب وأملنا فيك كبير     elsaba7     مقتل 16 جندي تركي علي يد القوات المسلحة الليبية     elsaba7     اللجنة الوطنية للقضاء علي ختان الاناث تشكر شيخ الازهر ومجمع البحوث الاسلامية     elsaba7     وزيرة التضامن: إنخفاض أسعار الحج هذا العام لتراجع سعر الدولار     elsaba7     وفاء عامر وجيهان خليل ومنه عرفة أبرز الحاضرين في ديفيليه شهبندر     elsaba7     انطلاق اكبر مؤتمر لسوق الانتاج العربى المشترك ٢٠٢٠ بالغردقة مارس القادم     elsaba7     نميرةً نجم: الإنسان بين واجبات الدفاع عن حقوقه وضروريات مكافحة الإرهاب في أفريقيا     elsaba7     مجدي شاكر يكتب: لقد وصف الأجداد الجنة والنار؟     elsaba7     تفاصيل لقاء الرئيس السيسي بالمبعوث الإثيوبي     elsaba7     " نصف الأجرة " مبادرة لتشجيع الزبائن ركوب التاكسى بالمحلة     elsaba7    

شاهد.. بهذه الكلمات "إنجي وجدان" وجهت صفعة إلى ريهام سعيد

منى عيسوي / 2019-08-23 09:44:00 / فن
انجى وجدان

انجى وجدان

ردت الفنانة إنجي وجدان على تصريحات المذيعة ريهام سعيد، التي سخرت وتنمرت على أصحاب السمنة خلال حلقة برنامجها عبر قناة الحياة الفضائية، بمقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على يوتيوب.

 

 

وبدأت وجدان حديثها في الفيديو، مؤكدة إنها ليس من عادتها أن تهاجم أحد أو تسيء لأحد، مشيرة إلى أنها تعاطفت مع ريهام سعيد خلال فترة مرضها الأخيرة، موجهة اللوم عليها بعد تنمر الأخيرة على أصحاب السمنة، وسخريتها منهم في حلقة متلفزة.

 

وتابعت وجدان، "المشكلة ليست في الوزن والشكل لأن هناك أشخاص أصيبوا بالسمنة نتيجة مرض أقعدهم أو دواء تسبب في زيادة وزنهم أو غدد تفرز هرمونات في جسمهم"، مؤكدة أن المشكلة ليست في الأكل وعدد الأطباق التي يتناولها الفرد خلال اليوم.

 

وأوضحت الفنانة أن زوجها نحيف وهي سمينة ولم ينظر إلى هذا الأمر أو اهتم به، مشيرة إلى أن السمنة ليست معيارا للشكل، فهناك سمان أجمل من نحاف، لافتة إلى أن.

 

وكشفت جدان أنها كانت ذات يوما رياضية وكانت صاحبة جسم رشيق ووزن مثالي، ولكنها أصيبت بالسمنة فجأة في الوقت الذي كانت تحافظ فيه على الرياضة، ثم خسرت جزء من وزنها.

 

ووجهت إنجي الإعلامية ريهام، على دورها في إعطاء الناس أمل في الحياة،  بدلا من إحباطهم وإصابتهم بالكآبة.

 

الجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قد هاجمت في برنامجها المقدم علي قناة الحياة أصحاب السمنة قائلة "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر"، الأمر الذي اعتبرها الكثيرون أنها بمثابة إهانة وسخرية من أصحاب السمنة والوزن الزائد حتى وصل الحال إلى وصفها لهم بأنهم عبء على الدولة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى