ضبط سفاح المسنات ببني سويف.. كان لا يترك دليلًا خلفه | الصباح
تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غداً     elsaba7     الفتوى والتشريع تقضي بأحقية المعلمين في الحصول على أجازة مرافقة الزوج خارج مصر     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع يتفقد تصنيع عربات القطارات     elsaba7     انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر".. غداً     elsaba7     رئيس جامعة المنوفية يستقبل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا     elsaba7     انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك بين مصر والسعودية "الموج الأحمر -2"     elsaba7     فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا     elsaba7     محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 (صور)     elsaba7     شاهد.. أدمن جروب أرسم: اختيارنا لمسلسل لن اعيش في جلباب أبي مختلف وقدمنا حوالي 230 رسمة     elsaba7     القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط     elsaba7     طلب إحاطة بشأن فساد منظومة الرقابة على الأدوية في مصر     elsaba7     بالفيديو.. استشاري يوضح الضوابط الواجب توافرها عند إجراء جراحات تجميل     elsaba7    

ضبط سفاح المسنات ببني سويف.. كان لا يترك دليلًا خلفه

محرر الصباح / 2019-08-22 18:07:57 / حوادث
صورة

صورة

تمكنت الأجهزة الأمنية فى محافظة بنى سويف، من كشف غموض مقتل 4 سيدات مسنات بغرض السرقة.

الأجهزة كشفت أن وراء ارتكاب الوقائع مسجل خطر، حيث رصدت أجهزة الأمن، 4 حوادث قتل مجهلة بدائرة مركز شرطة بنى سويف على فترات زمنية مختلفة لسيدات مُسنات تشابهت ظروف وملابسات ارتكابها.

وأسفرت جهود البحث برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام، عن تحديد مرتكب تلك الوقائع مسجل شقى خطر - مزارع - مقيم بقرية إبشنا دائرة المركز ، وسبق اتهامه في 36 قضية "سرقة بالإكراه، شروع في قتل، سرقات مواشى، سلاح بدون ترخيص، سرقات متنوعة، آداب عامة، ضرب".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية من قطاع الأمن العام ، بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الوقائع.

وقرر بتعديه على المجنى عليهن، والإستيلاء على ما بحوزتهن من متعلقات، وبإرشاده تم ضبط المتعلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 


اضف تعليقك

لأعلى