قرار جديد من النيابة بشأن التعدى على الشاب المعاق ذهنيا بالشرقية | الصباح
يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7     وفد المجلس القومى لحقوق الإنسان فى زيارة لسجن شديد الحراسة بالمنيا     elsaba7     حرب كلامية بين متحدثة البيت الأبيض رئيسة مجلس النواب الأمريكي     elsaba7     مصرع سيدتين فى حادث تصادم بطريق طنطا - الأسكندرية     elsaba7     يسعى للهيمنة على العالم بأسره.. روسيا تهاجم حلف الناتو     elsaba7     التخطيط: الوزارة تولي الاهتمام البالغ بالقضايا التي تشغل بال المواطنين يوميًا     elsaba7     العثور على جثة مسن متحللة من ١٠ ايام داخل شقته بالمحلة     elsaba7     طلاب من اجل مصر ينظمون المهرجان الرياضي الأول بتربية رياضية سوهاج     elsaba7     أحمد عز على البساط السحري في "علاء الدين" (صور)     elsaba7     وزارة الداخلية : القضاء على بؤرة ارهابية قبل تنفيذ مخطط لعمليات ارهابية ضد القوات المسلحة والشرطة     elsaba7    

قرار جديد من النيابة بشأن التعدى على الشاب المعاق ذهنيا بالشرقية

محرر الصباح / 2019-08-22 17:17:18 / حوادث
الشاب

الشاب

قررت نيابة مشتول السوق بالشرقية برئاسة محمد سليمان مدير النيابة، حبس 5 من المتهمين بالتعدي على شاب معاق ذهنيا في قرية كفر إبراش 4 أيام ذمة التحقيق، فيما قررت إخلاء سبيل متهم آخر لعدم تورطه في الاعتداء.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو ظهر خلاله عدة أشخاص يعتدون بالضرب على شاب داخل محل حلاقة في قرية كفر أبراش التابعة لمركز مشتول السوق، وقالوا إن الشاب المعتدى عليه معاق ذهنيا.

فيما توجهت قوة من مركز شرطة مشتول السوق برئاسة الرائد أحمد بنديري رئيس مباحث المركز إلى القرية، وألقت القبض على 3 أشخاص ظهورا خلال المقطع يعتدون على الشاب.

وفي وقت لاحق ألقت أجهزة الأمن القبض على 3 آخرين ليرتفع إجمالي المضبوطين إلى 6 أشخاص، وجرى التحفظ عليهم للعرض على النيابة.

فيما ذكرت مصادر أن هناك محاولات للتصالح بين الطرفين، وأن الواقعة كانت مجرد وصة مزاح.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى