التعليم تعلن عن موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة | الصباح
رئيس «المصريين الأحرار»: تحريض وائل غنيم ضد الدولة يستهدف كسر الهيبة.. فيديو     elsaba7     التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وإشبيلية     elsaba7     الفنانة اليمنية أروي توجه رسالة حب للشعب المصري وقواته المسلحة     elsaba7     "في حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصري والسيسي     elsaba7     أبوشقة: لن نسمح بالمساس بالرئيس والجيش والشرطة المصرية.. فيديو     elsaba7     الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"     elsaba7     من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان     elsaba7     أشهر نجار في دمياط يكشف حقيقة الصورة المتداولة له كبائع جرجير     elsaba7     موسى مصطفى موسى: «الشعب رفض دعوات النزول.. ولا يوجد شئ يخيفنا».. فيديو     elsaba7     فضيحة إخوانية.. إعلامي يكشف حقيقة فيديو طائرة الرئيس الفارهة.. فيديو     elsaba7     بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.. تعرف على أسعار اشتراكات المترو     elsaba7     أحمد موسى يفضح قناة «TRT» التركية بعد فشل استطلاع رأي عن السيسي.. فيديو     elsaba7    

التعليم تعلن عن موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019 ، حيث تم فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول ،وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية، في تنسيق المرحلة الثالثة 2019، لتدوين رغباتهم، وذلك في الفترة من يوم السبت الموافق 24/8/2019 حتى يوم الأربعاء الموافق 28/8/2019.

كما بدأ مكتب التنسيق في استقبال طلبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت في الفترة من يوم الخميس الموافق 8/8/2019 ولمدة ثلاثة عشر يومًا انتهت يوم الثلاثاء الموافق 20/8/2019، حيث تقدم 86681 طالبا وطالبة برغباتهم لتقليل الاغتراب.

 

ووصل عدد الطلاب الذين تمت تلبية رغباتهم في هذه المرحلة في ضوء الشروط والقواعد المنظمة والنسبة المقررة من المجلس الأعلى للجامعات، إلى 75169 طالبا وطالبة، أي بنسبة 86.72%.

 

ويفتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2019، وكذلك المتخلفون من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم، وذلك في الفترة من يوم السبت الموافق 24/8/2019 حتى يوم الأربعاء الموافق 28/8/2019.

 

علما بأن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة (الدور الأول) سيتم إرجاء إعلانها حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة هذا العام 2019، ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة كاملة.


اضف تعليقك

لأعلى