خلال أيام.. طرح "بتآمن بالصدفة" لكارول سماحة | الصباح
"اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7    

خلال أيام.. طرح "بتآمن بالصدفة" لكارول سماحة

دعاء سعيد / 2019-08-22 11:27:20 / فن
كارول سماحة

كارول سماحة

تستعد المطربة اللبنانية كارول سماحة، لطرح أغنيتها الجديدة التى تحمل عنوان "بتاَمن بالصدفة"، من فيلم "بالصدفة" الذي تقوم كارول ببطولته والمقرر عرضه يوم 26 من الشهر المقبل.

كما أعلنت "كارول" من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،عن طرح الأغنية من الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي من كلمات والحان مروان خوري.

وتظهر كارول سماحة فى الفيلم بشخصية فتاة تتعرض للعديد من الصعوبات فى حياتها نتيجة موقف صدفة فى حياتها.

الجدير بالذكر أن فيلم "بالصدفة" يشارك في بطولته كلا من بديع أبو شقرا، باميلا الكيك، منير معاصري، قصة الفيلم لكلوديا مرشليان، والمخرج باسم كريستو، في أول تجربة له في الإخراج السينمائي بعد عدد من البرامج التلفزيونية الناجحة.


اضف تعليقك

لأعلى