أحمد الفيشاوي يهاجم «طليقته» هند الحناوي عبر «انستجرام» | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

أحمد الفيشاوي يهاجم «طليقته» هند الحناوي عبر «انستجرام»

أمير عزت / 2019-08-22 00:58:44 / فن
احمد الفيشاوى وزوجته

احمد الفيشاوى وزوجته

نشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يتهم فيه طليقته هند الحناوي بالغش و التدليس.

وجاء في الفيديو، أن طليقته هند الحناوي حصلت علي موافقة منه لسفر ابنته إلي انجلترا بغرض التعليم، ولكنها في الحقيقة تهرب من حكم قضائي جنائي صادر ضدها؛ بخصوص ضبطها ليلا مع رجل غريب في حالة سُكر بيِّن في الساعة الرابعة و النصف فجرا.
 
كما أضاف في البيان، أن الدكتورة سلوي عبد الباقي، والدة هند الحناوي، قامت بالطواطئ فيما بينهما؛ وذلك للاضرار بالفنان أحمد الفيشاوي و حرمانه من ابنته لينا علي نحو ممنهج. 
 
وفي السياق ذاته، قد صدر حكم من المحكمة بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة شهر، وذلك بسبب امتناعه عن دفع نفقة ابنته. 
 
وتعود أحداث القضية إلي عام 2003، عندما فجرت هند مفاجأة من العيار الثقيل وأعلنت أنها حامل من الفنان أحمد الفيشاوي وأنها متزوجة منه عرفيًا، إلا أن الفنان أحمد الفيشاوي انكر ذلك بشدة.


اضف تعليقك

لأعلى