أحمد الفيشاوي يهاجم «طليقته» هند الحناوي عبر «انستجرام» | الصباح
"الافريقية للأمن والحراسة" تسطر مشاهد حضارية قبل مباراة الأهلي وصن داونز     elsaba7     القبض على أجنبية أعلنت عن قيامها بأعمال منافية الاداب بالدقي     elsaba7     ٥ أطعمة تقلل الالتهابات لمرضى الذئبة     elsaba7     تعرف على حقيقة وجود مصاب بفيروس كورونا في حميات المحلة     elsaba7     عقب الفوز على الترجي بثلاثية.. تعليق مثير لمدرب الزمالك     elsaba7     بثلاثية.. الزمالك يهزم الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي بطولة أفريقيا     elsaba7     قناة "مكملين"الكاذبة تدعي قيام محتجزين سياسيين بالاضراب عن الطعام بسجن المنيا     elsaba7     مرتضى منصور يرد على قرار اتحاد الكرة بخصوص مباراة القمة     elsaba7     الداخلية تنفي ما رددته قناة مكملين حول المحتجزين السياسيين     elsaba7     جماهير الزمالك تشيد بتحضر رجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين مباراة الترجي     elsaba7     القائد العام للقوات المسلحة يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لجمهورية باكستان     elsaba7     تفاصيل أكبر خطة لرصف الطرق والمحاور 2020 بالجيزة     elsaba7    

أحمد الفيشاوي يهاجم «طليقته» هند الحناوي عبر «انستجرام»

أمير عزت / 2019-08-22 00:58:44 / فن
احمد الفيشاوى وزوجته

احمد الفيشاوى وزوجته

نشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يتهم فيه طليقته هند الحناوي بالغش و التدليس.

وجاء في الفيديو، أن طليقته هند الحناوي حصلت علي موافقة منه لسفر ابنته إلي انجلترا بغرض التعليم، ولكنها في الحقيقة تهرب من حكم قضائي جنائي صادر ضدها؛ بخصوص ضبطها ليلا مع رجل غريب في حالة سُكر بيِّن في الساعة الرابعة و النصف فجرا.
 
كما أضاف في البيان، أن الدكتورة سلوي عبد الباقي، والدة هند الحناوي، قامت بالطواطئ فيما بينهما؛ وذلك للاضرار بالفنان أحمد الفيشاوي و حرمانه من ابنته لينا علي نحو ممنهج. 
 
وفي السياق ذاته، قد صدر حكم من المحكمة بحبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة شهر، وذلك بسبب امتناعه عن دفع نفقة ابنته. 
 
وتعود أحداث القضية إلي عام 2003، عندما فجرت هند مفاجأة من العيار الثقيل وأعلنت أنها حامل من الفنان أحمد الفيشاوي وأنها متزوجة منه عرفيًا، إلا أن الفنان أحمد الفيشاوي انكر ذلك بشدة.


اضف تعليقك

لأعلى