«عنتيل المحلة» فى اعترافاته: ندمان وصليت لله أن يتقبل توبتى | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

«عنتيل المحلة» فى اعترافاته: ندمان وصليت لله أن يتقبل توبتى

عنيل المحلة

عنيل المحلة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، عن اعترافات عنتيل المحلة الهارب "أسماعيل . ا . ال"، صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الأجتماعى " الفيس بوك ".

وأكد المتهم فى أعترافاته أمام النيابة العامة، أنه وقع ضحية للسيدات وقاموا بأغوائه لفعل الفحشاء مستغلين ظروفهم العائلية ، لافتاً أنه نادم على فعل الحرام وصلى لله أن يتقبل توبته من الأفعال الخاطئة.

وأضاف، أنه فوجىء بأنتشار الفيديوهات الأباحية على " الفيس بوك "، وعندما علم ذلك من أحد أصدقائه حاول التفاهم مع أهالى القرية فى محاولة لمنع أنتشارها وأفتضاح أمره ولكنه فشل ما دفعه إلى الهروب لمكان أخر خوفا على حياته ، لافتاً أنه لم يفكر فى أذى أى سيدة منهن وتصويرهن كانت للتسلية فقط .

وتعود تفاصيل الواقعة منذ ٥ شهور ، عندما تداول عدد من رواد موقع التواصل الأجتماعى "فيس بوك" مقاطع جنسية، تكشف عن ظهور "عنتيل جديد" ، يقوم بأستدراج عدد من السيدات وتصويرهن أثناء ممارسة الرذيلة معهن، ثم يقوم بتهديهن بالفيديوهات لأبتزازهن.

وقال عدد من الأهالي أن المتهم يمتلك محلًا لبيع إكسسوارات "التكاتك" داخل القرية، يقوم بأستقطاب السيدات لممارسة الرذيلة معهن وبعد أفتضاح أمره بنشر تلك المقاطع فر هاربًا .

وحرر محضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمتين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

 


اضف تعليقك

لأعلى