رسالة أيمن طاهر بعد رحيله عن الزمالك | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

رسالة أيمن طاهر بعد رحيله عن الزمالك

أحمد واعر / 2019-08-21 22:16:39 / رياضة
أيمن طاهر: الزمالك قادر على تحقيق الفوز على سان جورج في أثيوبيا

أيمن طاهر: الزمالك قادر على تحقيق الفوز على سان جورج في أثيوبيا

وجه أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك السابق رسالة لجماهير الزمالك، وذلك بعد رحيله عن النادي اليوم بعد تعاقد الفريق مع الصربي "ميتشو" الذي أتى بمدرب حراس مرمى صربي معه بجهازه المعاون.

وقال "طاهر" في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك :" العمل داخل جدران القلعة البيضاء، تحت أي ظرف وأى مسمي لا ينقص من تاريخه على الإطلاق، مؤكدًا عل أن تاريخ أى مدرب أو لاعب تمت كتابته من خلال نادي الزمالك، ولولا اسم الزمالك الكبير لما جاء اسمنا في تاريخه".

واختتم مدرب حراس الزمالك السابق:"الزمالك يضم أفضل حراس مرمى في مصر في الوقت الحالي، كما أن محمد صبحي سيكون حارس مصر الأول في المسقبل". 

 


اضف تعليقك

لأعلى