مافيا «الغناء» و«التنمر».. ما السبب الرئيسي وراء اعتزال «اليسا» الغناء؟ | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

مافيا «الغناء» و«التنمر».. ما السبب الرئيسي وراء اعتزال «اليسا» الغناء؟

هاجر عصام / 2019-08-21 19:52:48 / فن
اليسا

اليسا

أصبح التنمر لا يتعرض إليه الأطفال الصغار في مدارسهم من أصدقائهم فقط ، ولا ذوي الاحتياجات الخاصة من بعض الناس. بل أصبح  قضية يتعرض لها أيضا الكثير من الفنانين ومنهم الفنانة اللبنانية "اليسا" التي تعرضت للتنمر والسخرية من الجمهور خلال الفترة الماضية.

وهذا ما كشفته الفنانة هيفاء وهبي عن السبب الحقيقي وراء اعتزال ملكة الاحساس الفنانة "اليسا" من خلال مكالمتها الهاتفية معها، حيث قالت أنها تطرقت لباب الاعتزال، بسب تأثرها بالتنمر البشع الذي تتعرض له والسخرية من إطلالتها وحفلاتها خلال الفترة السابقة.

في حين صدم قرار اعتزال اليسا، زملائها في الوسط الفني وأغضب الكثير من محبيها، معبرين عن مدي حبهم الكبير لها، وذلك دفعهم لتفعيل  هاشتاج عبر"تويتر" يحمل اسم "كلنا اليسا"، ويطالبونها بالتراجع عن قرارها، وغرد من خلاله الكثير من المتابعين، والعديد من الفنانين والإعلاميين علي مستوي الوطن العربي.

وبعد أن قامت الفنانة اللبنانية "اليسا" بالنشر عبر صفحتها الرسمية علي "تويتر"  معلنه اعتزالها الغناء بعد الانتهاء من إصدار ألبومها الجديد الذي تقوم بتحضيره في الوقت الحالي، قائلة: "أنها لا تحب العمل في وسط مشابه للمافيا"، وانهارت التعليقات عليها مطالبين جميعهم بعدم اعتزالها.

وقال الاعلامي "تامر أمين" في برنامجه علي قناة النهار، إنه لابد أن تكون اليسا قويه لدرجه أكبر من ذلك؛ فثلما انتصرت علي المرض لابد أن تنتصر علي المافيا كما شبهت الوسط الغنائي، في حين يُطالبها بالاستمرار في مسيرتها الغنائية وعدم التوقف عنه.

وبعد أن شغل قرار اعتزال اليسا الوسط الإعلامية، والاهم من ذلك جمهورها ومحبيها؛ فقامت لأول مرة بالتعليق على رد فعل الجميع ومطالبتهم بعدم الاعتزال، معبرة صفحتها علي"تويتر"، عن شكرها العميق لكل من ساندها ودعمها من محبيها وزملائها.

يذكر أنَّ اليسا أو إليسار زكريا، هي فنانة ولدت في بلدة دير الأحمر اللبنانية 27 اكتوبر 1972، وهي مغنيه لبنانيه من أم سوريه ، بدأت مسيرتها الغنائية في العاشرة من عمرها بالاشتراك في المناسبات الاجتماعية، وكان لها دور في احتفالات الأطفال في مدرسة "المون لاسال".

اشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في عام 1998 عندما أطلقت أول البوماتها (بدي دوب)، وبعدها أصدرت أكثر من البوم حاز اعجاب الجميع.


اضف تعليقك

لأعلى