مدينة فى ألمانيا تقدم مبلغًا ضخمًا لمن يثبت عدم وجودها | الصباح
خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7     الخارجية توضح أسباب رفض سلطات مطارات بعض الدول دخول المصريين لبلادها     elsaba7     أمين العالمية لخريجي الأزهر: الإسلام يتعرض لهجمات شرسة وتشكيك     elsaba7    

مدينة فى ألمانيا تقدم مبلغًا ضخمًا لمن يثبت عدم وجودها

صورة

صورة

عرضت مدينة ألمانية مبلغاً مالياً ضخمًا يصل إلي 1.1 مليون دولار أمريكي لأي شخص يستطيع إثبات عدم وجود هذه المدينة علي أرض الواقع.

وفق ما  أوردته  "أسوشيتد برس"  الاربعاء، أن هذه المدينة الالمانية التي قدمت هذا العرض، كانت موضوعاً لنظرية مؤامرة ساخرة علي الإنترنت لفترة طويلة مشددة أنها غير موجودة بالفعل.

وصرح  مسؤولون في "بيليفيلد"، أنهم سيقيمون بتقديم مليون يورو (1.1 مليون دولار) للشخص الذي يقوم بتقديم دليلا قويا على عدم وجود المدينة.

وذكروا أنه "لا توجد حدود للإبداع" بالنسبة للمتنافسين، لكن الأدلة التي لا تقبل الجدل ستكون فقط مؤهلة للحصول على الجائزة.

قام "أخيم هيلد" خبير الكمبيوتر بنشر هذا الإدعاء الساخر علي الإنترنت في عام 1994 وكان هو أول من قدم فكرة عدم وجود "بيليفيلد" علي أرض الواقع، وقام بهذه المحاولة لإثارة المتعة في عالم نظريات المؤامرة عير الإنترنت.

وشككت المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل" مازحة ذات مرة في وجود "بيليفيلد"، وتزعم أنها تقع على بعد حوالي 330 كيلومترا إلى الغرب من برلين.

ويذكر أن الناس في مدينة "بيليفيلد" متميزون عن غيرهم مختلفون قليلا، بالمعنى الإيجابي للكلمة ويعود ذلك إلى هذه الطبيعة التي تجمع بين هذه المدينة والريف، تتوفر كافة إمكانيات المدينة الكبيرة المثيرة، إلى جانب ميزات الموقع المريح والمتميز على أطراف غابة "تويتوبورغر"

. تعتبر بيليفيلد بعدد سكانها البالغ 330000 نسمة واحدة من أكبر 20 مدينة في ألمانيا، إلا أنها احتفظت بحد أدنى من الطاقة وصفات المدينة الصغيرة.

 


اضف تعليقك

لأعلى