بسبب البوستر.. المهرجان القومي للمسرح يثير الفتنة (صور وفيديو) | الصباح
بعد شائعة سقوط حملها.. شيرين عبد الوهاب ترد     elsaba7     برنامج إلكترونى بالفتوى والتشريع للاطلاع على فتاوى عمومية مجلس الدولة     elsaba7     القوي العاملة: حل مشكلة 5000 عامل  بـ "مطاحن مصر العليا"  بتحقيق مطالبهم وديا     elsaba7     حملات مكثفة لرفع الاشغالات بحى الدقي     elsaba7     القبض على ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية بوسط البلد     elsaba7     محترف كندي ينضم للنادي الاهلي .. اعرف التفاصيل     elsaba7     اليوم رئيس الوزراء يتفقد مركز خدمة المستثمرين بمدينة نصر     elsaba7     تعرف على مواصفات برنامج واستراتيجية تحفيز الصادرات المصرية     elsaba7     وزير الإسكان يصدر قراراً بتعيين المهندس محمد سامي سعد رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء     elsaba7     زلزال يضرب الكويت قوته 3.1 ريختر     elsaba7     بالصور جهاز مدينة 6 أكتوبر يشُن حملة لإزالة التعديات والإشغالات أمام المحال التجارية والكافيهات بالمدينة     elsaba7     بريطانيا عن هجوم أرامكو: ليست الصورة واضحة فيما يتعلق بالمسئول     elsaba7    

بسبب البوستر.. المهرجان القومي للمسرح يثير الفتنة (صور وفيديو)

أحمد حسن / 2019-08-21 15:31:53 / فن
المسرح القومي

المسرح القومي

غياب بعض نجوم المسرح عن بوستر المهرجان القومي للمسرح المصري، أثار جدلا واسعا خلال أمس، خاصة بعد استياء عدد من أبناء هؤلاء النجوم، الأمر الذي افتعله البعض بأنه أزمة وهجوم من جانبهم ضد المهرجان، ولم يكن الأمر سوي تعليق من جانب عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر حول اختفاء بعض النجوم من البوستر ووجود آخرين لم يقدموا سوي عملا واحدا .

التعليق الذي كان متداولا أن من تم وضعهم علي البوستر هم أشخاص متوفين، وأن هذا هو الهدف من البوستر، لكن يبدو أن الكلام غير مقنع حيث تسأل عمرو وأيمن عن أسماء أشخاص متوفية ولهم تأثير كبير علي المسرح وغير موجودين بالبوستر.

بدوره علق الفنان أحمد عبدالعزيز رئيس الدورة الجديدة من المهرجان، بأن ما حدث أمرا غير مقصود، وأنه سيتم تعديل البوستر، وفي تصريحات أخري وجه عبدالعزيز كلماته لعمرو محمود ياسين وايمن بهجت قمر بكلمة "عيب كده" .

الأمر الذي علق عليه عمرو محمود ياسين عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: " الاستاذ احمد عبد العزيز بيقول عيب كده .. طيب يا فناننا الكبير و القدير حضرتك بتقول مينفعش نحط صورة الفنان محمود ياسين عشان (دول ناس ميتيين) و هي دي الفكره اللي من وجهة نظري غير موفقة وانا عبرت عن رأيي .. لاني شايف ان حضرتك لما تيجي تعمل بوستر يحوي هذا العدد الرائع من ايقونات المسرح المصري يبقى المبدأ اننا بنحط صور من اثروا المسرح المصري فعلا بغض النظر عن من توفاه الله و من هو حي يرزق!" .

وتابع : " يعني هو انا لازم اموت عشان ابقى جامد في نظركم؟ .. انتوا حاطين صور فنانين منهم من قدم مسرحية واحده فقط ..فهل ده اثرى المسرح المصري؟ وجهة نظري ان لما نعمل بوستر زي ده يفترض ان نضع فيه من له ايادي بيضاء على المسرح المصري فعلا و كان لازم اشوف صورة الفنان محمود ياسين و العملاقه سمحيه ايوب و العملاقه سهير المرشدي و غيرهم" . 

وأضاف : "و كذلك كان لابد ان نرى الرائع الكبير بهجت قمر و الاسطوره سمير خفاجى و النجم الكبير عمر الحريري .. و دول توفاهم الله بالمناسبه"

واختتم : "العيب هو محاولة التبرير بدل من التفكير في تدارك الخطأ" . 

وعاد مرة أخري ليكتب عبر صفحته، أن كل هذا الأمر هو عتاب، قائلا : "واخر حاجه في الموضوع ده برضه عشان محدش يكلمني فيه يعني.. في الاول و الاخر انا الموضوع بالنسبه لي كان عتاب بسيط. و تعبير عن وجهة نظر لكن انا اقدر اكيد المجهود و التعب المبذول من طرفهم. و يشكروا عليه . و هي في النهايه وجهات النظر ليس الا" .

وأكد هذا من خلال فيديو له علي صفحته، ليوضح الأمر أكثر، ويؤكد أيضا أن الأمر ليس أزمة . 

عمرو محمود ياسين


اضف تعليقك

لأعلى