تعرف علي الأزمات التي واجهت محمد رمضان قبل إحياء حفله الثاني بالساحل الشمالي | الصباح

تعرف علي الأزمات التي واجهت محمد رمضان قبل إحياء حفله الثاني بالساحل الشمالي

أحمد حسن / 2019-08-21 14:53:58 / فن
محمد رمضان .. بابا

محمد رمضان .. بابا

يستعد النجم محمد رمضان لإحياء حفل جديد له، في الساحل الشمالي يوم الجمعه المقبلة 23 أغسطس، والتي تعد الحفل الثاني له، واصفا إياها بأنها "أقوي حفلة في الساحل" علي غرار "أقوي حفلة في مصر" والتي قدمها خلا الفترة الماضية وحققت نجاح كبير.

ورغم نجاح محمد رمضان علي مستوي الغناء إلا انه تعرض لأزمات كادت أن تتسبب في عدم إقامة حفل الساحل، رغم الاستعدادت القوية لها، حيث تقدم المنتج محسن جابر بشكوي ضد محمد رمضان، يطالب فيها بمنعه من الغناء لوجود التزامات تعاقدية بينهما تتضمن العديد من الشروط الخاصة بعدم أحياء رمضان لأي حفل غنائي إلا من خلال شركة محسن جابر.

وفي الوقت الذي كان يستعد رمضان لإحياء الحفل، إلا أن الشكوي التي كان قدمها جابر كادت أن تنهي كل شئ، لكن سرعات ما انتهي الأمر، وانتهت الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية، من بحث الشكوى المقدمة، وعملت علي حضور طرفي الشكوى ومحاولة التوصل لحل الخلاف بين الطرفين.

وهو الأمر الذي نجحت فيه النقابة وانتهي الخلاف القائم بين الطرفين، وتم التوصل إلى حل العديد من النقاط في بنود التعاقد في ملحق للعقد يتم توثيقه في الشئون القانونية للنقابة، وأن تنظيم الحفل المقبل، لشركة محمد محسن جابر.
 
لم تكن هي الأزمة الوحيدة التي كادت أن توقف الحفل، لكن نقابة المهن الموسيقية لم تكن لتعطي التصاريح الخاصة بالحفل، إلا بعد أن تأكدت من ظهور محمد رمضان بشكل لائق، خاصة بعد الغضب الشديد الذي تعرض له من قبل في حفلته الأولي وظهوره عاريا علي المسرح .
 
وحتي لا تثار أزمة جديدة مع الجمهور ويوجه له الانتقاد، تعهد رمضان بالظهور علي المسرح بشكل لائق بما لا يتعارض مع قواعد النظام العام. 
 
وبالفعل حصل علي التصاريح من أجل إقامة الغناء، وهو الأمر الذي لم يكن فيه عقبة، رغم عدم وجود في نقابة الموسيقين، إلا أنه يسمح له الحصول علي تصاريح لأنه عضو في نقابة المهن التمثيلية .

يذكر أن حفل محمد رمضان الأول والذي أقيم في المنارة، شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر، بينهم: ماجد المصري وزوجته، ودينا فؤاد والمنتج محسن جابر وحلا شيحة وإنجي خطاب وإيمي وطلعت زكريا وغيرهم.

واستطاع محمد رمضان أن يحقق طفرة في عالم الموسيقي، بعدما تجاوزت الكثير من أغانيه الـ 100 مليون مشاهدة للأغنية الواحدة، وهو ما يعد نجاحا كبيرا في عالم الأغنية . 


اضف تعليقك

لأعلى