رونالدو: عام 2018 الأصعب في حياتى الشخصية | الصباح
السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     صور.. شاهد غرف لاعبي الاهلي والزمالك قبل السوبر     elsaba7     المعارضة التركية تنظم ندوة في جنيف للكشف عن اضطهاد المرأة وانتهاكات النظام التركي لحقوق الانسان     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7    

رونالدو: عام 2018 الأصعب في حياتى الشخصية

أحمد حسن / 2019-08-21 14:12:59 / رياضة
رونالدو

رونالدو

43 مباراة هي حصيلة المباريات التي خاضها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع السيدة العجوز العام الماضي، نجح خلالهم أن يحرز 28 هدف وصناعة 10 آخرين.

ورغم النجاح الذي حققه رونالدو علي المستوي الكروي خاصة بعد رحيله من نادي ريال مدريد واعتقاد البعض بأنه "انتهي"، إلا أن "الدون" كان له كلمة أخري ليؤكد من خلال مستواه مع اليوفنتوس أنه قادر علي اللعب وجدير بالفوز بالالقاب . 

الأمر الذي أكد عليه رونالد في تصريحات صحفية، حيث أشار إلي أنه قادر علي لعب كرة القدم حتي عامي الـ 40 أو 41، وأنه من الممكن أن ينهي عمره الكروي داخل المستطيلة العام المقبل، لكنه مازال لديه الكثير ليقدمه في عالم كرة القدم . 

وقال رونالدو أن أصعب الأعوام التي مرت عليه، هو عام 2018 وذلك علي المستوي الشخصي، مؤكدا أنه سعيد بالتواجد مع يوفنتوس الإيطالي .

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى