حكم الصلاة ببنطال ممزق.. الإفتاء توضح | الصباح
السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     صور.. شاهد غرف لاعبي الاهلي والزمالك قبل السوبر     elsaba7     المعارضة التركية تنظم ندوة في جنيف للكشف عن اضطهاد المرأة وانتهاكات النظام التركي لحقوق الانسان     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7    

حكم الصلاة ببنطال ممزق.. الإفتاء توضح

منى عيسوي / 2019-08-21 11:02:13 / منوعات
بنطالون ممزق

بنطالون ممزق

أكد الشيخ محمود شلبي، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن الصلاة ببنطال ممزق إذا كان يظهر محل عورته فلا يجوز الصلاة به.

 

وتابع شلبي، فى فتوى مسجله له، عبر موقع اليوتيوب، ( ما حكم الصلاة ببنطال به ثقب صغير فوق الركبة؟)، أن قواعد الصلاة أن يكون المصلي ساترا لعورته من السُرة إلى الركبتين ولو كان هناك قطع فى الملابس وكانت العورة أو جزء من الجسم مكشوف فالصلاة غير صحيحة .

 

وأوضح شلبي  أنه في حالة أن هناك قطع فى الملابس وأسفله ملابس أخرى وكان الجسد غير مكشوف فالصلاة صحيحة ولا حرج فى ذلك لأن العورة مستورة، مشيرا إلى أنه إذا كان هذا الثقب يترتب عليه كشف جزء من الجسم حتى ولو كان يسيرًا جدًا فالصلاة فيه غير صحيحة.


اضف تعليقك

لأعلى