كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية | الصباح
بدء المباحثات الثنائية بين الرئيس السيسي ورئيس الوزراء البريطانى     elsaba7     المنصات الرقمية والسوشيال ميديا.. تحدي الدراما المصرية في 2020     elsaba7     انطلاق بطولة كرة القدم للمصريين في الكويت بحضور السفير المصري ورئيس اتحاد الإعلام     elsaba7     تحرير 788 محضر تمويني متنوع وضبط 2376 كيلو جرام لحوم وأسماك غير صالحة بالفيوم     elsaba7     محمد أباظة يطرح رواية "3 شهداء" بمعرض الكتاب     elsaba7     مدبولى يستعرض أول إصدار لتقرير "مقتطفات تنموية" الصادر عن معلومات الوزراء     elsaba7     شعبة السيارات: الأسعار لم تتأثر بانخفاض الدولار وحركة البيع ضعيفة     elsaba7     شاهد.. مشاريع وخطط الإنتاج الحربي 2020 وأهم مكتسبات وأنشطة 2019     elsaba7     ناقد فني يكشف مفاجأة للجمهور بشأن برنامج رامز جلال بالموسم الرمضاني القادم     elsaba7     مصر للطيران تعلن عن طرح درجة سفر الـ"Comfort Class" الجديدة على الرحلات الدولية لطائراتها الآيرباص     elsaba7     المستشفيات الجامعية: إطلاق تطبيق لتوفير أقسام الرعاية المركز والحضانات وأكياس الدم     elsaba7     خالد أبو بكر: تم ذكر هدف صلاح فى مانشيستر بقمة الاستثمار الإفريقى البريطانى     elsaba7    

كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية

محرر الصباح / 2019-08-20 21:29:57 / رياضة
صورة

صورة

تعرض جونيور رونالدو، نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لصدمة عند مشاهدته غرفة والده قبل أن يصبح مشهورًا.

وكشف نجم السيدة العجوز لنجله جانبًا من حياته فى السابق بجزيرة ماديرا البرتغالية.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن الدون اصطحب ابنه إلى مسقط رأسه، من أجل أن يتعرف  على الحياة الصعبة التي عاشها والده قبل أن يصبح الشخص الذي عليه الآن.

كما نقلت الصحيفة تصريحات رونالدو التي جاء فيها:"اصطحبت جونيور إلى ماديرا، لكي يعرف أين نشأت، وحينما وصلنا إلى هناك وجدت أناس كنت أعرفهم، لا يزالوا هناك، وهذا الأمر كان له تأثير كبير علي.. حينما صعدت إلى غرفتي رفقة جونيور، التفت إلى وسألني هل كنت تعيش هنا يا أبي؟ لا يمكن أن أصدق هذا".

وأضاف أيضًا :"الناس يعتقون أن كل شئ في هذا العالم من السهل تحقيقه، أردت أن أوضح لـ جونيور، أن رفاهية الحياة وامتلاك السيارات والمنازل لا تأتي مع وجود الموهبة فقط وإنما تحتاج للكثير من الجهد".

 

 


اضف تعليقك

لأعلى