الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو) | الصباح
«مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير اسم شارع "القرضاوى" إلى شارع "النصر" بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7    

الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)

تميم

تميم

قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إنه كلما واصل النظام القطري محاولاته المستميتة للتملص من تهم دعم وتمويل الإرهاب، إقليميا ودوليا، تتكشف حقيقة جديدة تثبت تورط تميم الإرهاب في تقديم الدعم للجماعات المتطرفة، وفي دول مختلفة.

وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية، أن مفاسد تميم بن حمد تم رصدها في الجزائر، حيث نددت لجنة الدفاع عن الجزائر بتآمر نظام قطر الخائن علي بلدهم، معبرة عن رفضها استغلال أذرع الإرهاب القطري الحراك الشعبي للتغلغل بين المواطنين وتأجيج الوضع في البلاد.

وتابع التقرير:"اللجنة التي تضم أكاديميين وإعلاميين ومثقفين، دعت الرأي العام الجزائري إلى اليقظة وعدم الانسياق إلى الشعارات العدوانية التي لا تمت بأي صلة بسلمية الحراك، وأوضحت في بيان لها أن قناة الجزيرة تعمل دون هوادة وبشكل سافر على تأجيج الوضع في الجزائر من خلال اختراقها للحراك الشعبي وتوظيفه إعلاميا، بهدف إفراغه من طابعه السلمي".

وأشار التقرير إلى أن البيان كشف المخططات العدوانية للنظام القطري الخائن في تجنيد طابور من المحللين والمنظرين الداعيين إلى العصيان المدني، والنيل من سمعة المؤسسة العسكرية، داعيا كل المخلصين ذوي الكفاءات والخبرة إلى فضح مخططات قناة الجزيرة الشيطانية.

وشدد التقرير على أن بصمات الإرهاب القطري واضحة باتت واضحة على دول المنطقة العربية، بل امتدت رائحته القذرة لتفوح في بلاد الغرب أيضا ، فليت النظام القطري الغاشم يتراجع عن شيطانيته ، ويسعى لإيجاد حلول لمشكلاته الداخلية، والإيفاء بوعوده تجاه شعبه الذي يتطلع للديمقراطية.


اضف تعليقك

لأعلى