الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو) | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)

تميم

تميم

قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إنه كلما واصل النظام القطري محاولاته المستميتة للتملص من تهم دعم وتمويل الإرهاب، إقليميا ودوليا، تتكشف حقيقة جديدة تثبت تورط تميم الإرهاب في تقديم الدعم للجماعات المتطرفة، وفي دول مختلفة.

وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية، أن مفاسد تميم بن حمد تم رصدها في الجزائر، حيث نددت لجنة الدفاع عن الجزائر بتآمر نظام قطر الخائن علي بلدهم، معبرة عن رفضها استغلال أذرع الإرهاب القطري الحراك الشعبي للتغلغل بين المواطنين وتأجيج الوضع في البلاد.

وتابع التقرير:"اللجنة التي تضم أكاديميين وإعلاميين ومثقفين، دعت الرأي العام الجزائري إلى اليقظة وعدم الانسياق إلى الشعارات العدوانية التي لا تمت بأي صلة بسلمية الحراك، وأوضحت في بيان لها أن قناة الجزيرة تعمل دون هوادة وبشكل سافر على تأجيج الوضع في الجزائر من خلال اختراقها للحراك الشعبي وتوظيفه إعلاميا، بهدف إفراغه من طابعه السلمي".

وأشار التقرير إلى أن البيان كشف المخططات العدوانية للنظام القطري الخائن في تجنيد طابور من المحللين والمنظرين الداعيين إلى العصيان المدني، والنيل من سمعة المؤسسة العسكرية، داعيا كل المخلصين ذوي الكفاءات والخبرة إلى فضح مخططات قناة الجزيرة الشيطانية.

وشدد التقرير على أن بصمات الإرهاب القطري واضحة باتت واضحة على دول المنطقة العربية، بل امتدت رائحته القذرة لتفوح في بلاد الغرب أيضا ، فليت النظام القطري الغاشم يتراجع عن شيطانيته ، ويسعى لإيجاد حلول لمشكلاته الداخلية، والإيفاء بوعوده تجاه شعبه الذي يتطلع للديمقراطية.


اضف تعليقك

لأعلى