ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو) | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)

تميم بن حمد

تميم بن حمد

قال تقرير بثته فضائية "مباشر قطر"، إنه بعد نجاح قوات الجيش اليمني، بمعاونة قوات التحالف العربي، في قطع خطوطَ التهريب والإمداد عن ميليشيا الحوثي الإيرانية ، وسط انتصارات هائلة وممتدة ، تقابلها انكسارات متتالية لفلول الميليشيات الإرهابية، سعى النظام القطري إلى إنقاذ ذراع حليفه الملالي، وذلك بتمويل ودعم معسكرات للمرتزقة والعصابات القادمة من إفريقيا، في محاولة يائسة لنشر الفوضى على الحدود السعودية.

وأشار التقرير إلى أن قائد محور صعدة في الجيش اليمني العميد هاني باسلامة، كشف أن النظام القطري، و بإيعاز وتخطيط من قادة الحرس الثوري الإيراني، مستمر في إقامة معسكرات للعصابات الإفريقية المتخصصة في التهريب والسلب والنهب وحفر الخنادق على امتداد الحدود اليمنية مع المملكة,  بعد اتحاد إيران والمافيا القطرية لتدمير اليمن وتهديد أمن السعودية.

ووفقًا للتقرير فإن العميد باسلامة أرجع ذلك إلى محاولة معسكر الشر المتمثل في النظام القطري لإنقاذ الحوثي حليف الملالي، بعدما تأكد أن سقوطه مجرد وقت، بعد محاصرة معقله في جحور مران بعد توغل الجيش الوطني في عمق محافظة صعدة .

وذكر التقرير أن العميد باسلامة أكد أن قوات الشرعية اليمنية أعادت تأهيل منفذ البقع بمحافظة صعدة بعد تحريره من الميليشيات، حيث إنه شريان حياة للمواطنين، كما أن المحفظة بالنسبة لميليشيات الحوثي بالغة الأهمية، حيث إنها معقل تمردهم الأول، وخسارة أي شبر فيها هو خسارة كبيرة لهم.

 وتواصل خسائر ميليشيا الحوثي لاسيما المواقع الاستراتيجية، بعدما اقترابت قوات التحالف الشرعية  والجيش اليمني من تطهير اليمن من أيدي الشر.


اضف تعليقك

لأعلى