ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو) | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)

تميم بن حمد

تميم بن حمد

قال تقرير بثته فضائية "مباشر قطر"، إنه بعد نجاح قوات الجيش اليمني، بمعاونة قوات التحالف العربي، في قطع خطوطَ التهريب والإمداد عن ميليشيا الحوثي الإيرانية ، وسط انتصارات هائلة وممتدة ، تقابلها انكسارات متتالية لفلول الميليشيات الإرهابية، سعى النظام القطري إلى إنقاذ ذراع حليفه الملالي، وذلك بتمويل ودعم معسكرات للمرتزقة والعصابات القادمة من إفريقيا، في محاولة يائسة لنشر الفوضى على الحدود السعودية.

وأشار التقرير إلى أن قائد محور صعدة في الجيش اليمني العميد هاني باسلامة، كشف أن النظام القطري، و بإيعاز وتخطيط من قادة الحرس الثوري الإيراني، مستمر في إقامة معسكرات للعصابات الإفريقية المتخصصة في التهريب والسلب والنهب وحفر الخنادق على امتداد الحدود اليمنية مع المملكة,  بعد اتحاد إيران والمافيا القطرية لتدمير اليمن وتهديد أمن السعودية.

ووفقًا للتقرير فإن العميد باسلامة أرجع ذلك إلى محاولة معسكر الشر المتمثل في النظام القطري لإنقاذ الحوثي حليف الملالي، بعدما تأكد أن سقوطه مجرد وقت، بعد محاصرة معقله في جحور مران بعد توغل الجيش الوطني في عمق محافظة صعدة .

وذكر التقرير أن العميد باسلامة أكد أن قوات الشرعية اليمنية أعادت تأهيل منفذ البقع بمحافظة صعدة بعد تحريره من الميليشيات، حيث إنه شريان حياة للمواطنين، كما أن المحفظة بالنسبة لميليشيات الحوثي بالغة الأهمية، حيث إنها معقل تمردهم الأول، وخسارة أي شبر فيها هو خسارة كبيرة لهم.

 وتواصل خسائر ميليشيا الحوثي لاسيما المواقع الاستراتيجية، بعدما اقترابت قوات التحالف الشرعية  والجيش اليمني من تطهير اليمن من أيدي الشر.


اضف تعليقك

لأعلى