براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط

وزارة القوى العاملة

وزارة القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير 500 فرصة عمل جديدة، وذلك بإحدى شركات المشروعات السياحية، وبراتب 2300 جنيه، وذلك للشباب من 18 وحتى 35 سنة.

وتتضمن الوظائف المتاحة بالشركة، 50 ويتر، على ألا يقل مؤهل المتقدم للوظيفة عن متوسط.

وتحتاج الشركة أيضا، 150 عضو فريق عمل، و100 طباخ، و200 مندوب توصيل، لديه رخصة قيادة موتوسيكل.

وتشترط الشركة في المتقدم لتلك الوظائف، أن يكون حاصلا على مؤهل لا يقل عن إعدادية.

وتتميز الوظائف المتاحة في الشركة بتوفير سكن، ووجبة أثناء العمل، وتأمين طبي خاص، وتأمين اجتماعي، وتأمين على الحياة، وصرف أرباح سنوية.

وعلى من يرغب في التقدم للحصول على الوظيفة، الاتصال على 01095366673، والتواصل مع المدير المسئول وائل المحلاوي، أو التوجه لمقر الشركة في 26 شارع جول جمال، متفرع من شارع جامعة الدول العربية، المهندسين.


اضف تعليقك

لأعلى