بلاش منظرة.. محمد أبو حامد يعترض على صور سجود لاعبي منتخب اليد | الصباح

بلاش منظرة.. محمد أبو حامد يعترض على صور سجود لاعبي منتخب اليد

محرر الصباح / 2019-08-20 19:27:35 / رياضة
صورة

صورة

علق محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، على انتشار صور سجود لاعبي منتخب كرة اليد للناشئين بعد تتويجه ببطولة العالم، مصرحًا بأن الأمر مبالغ فيه.

وكتب "أبوحامد" على حسابه عبر "تويتر": "مع كامل احترامي و محبتي و فخري بفريقنا لكرة اليد و فوزه العظيم لكن مش عاجبني المبالغة في نشر صور سجود اللعيبة وصورهم وهما بيصلوا، أكيد توفيق و معونة ربنا أساس لكن الأخذ بالأسباب هو الجوهر، والسبب اللي به ربنا بيوفقنا لو سمحتوا بلاش كده ,كان الأولى الكلام عن التدريب و الانضباط" .

تغريدة جديدة

وتابع في تغريدة: "حاجه ثانيه لها علاقة بالتويته اللي فاتت أظن في كل الأديان مش بس الإسلام في حاجه إسمها الإخلاص في العباده وعدم المنظره والشو، العبادات حاجه خاصة جداً بين العبد و ربه، و خاصة الصلاة مناجاه لله مفيهاش صورني عشان أنشر الصور حتى العلماء اللي اتكلموا عن فكرة التشجيع للآخرين وضعوا ضوابط".

صورة

بطولة العالم فى اليد

وكان منتخب الناشئين قد توج بالبطولة بعد فوزه على ألمانيا فى المباراة النهائية بمقدونيا أول أمس 32/28.

وانتشرت صور سجود اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي، وحازت على احتفاء عدد جميع متابعي المنتخب.

السيسي يكرم منتخب اليد

واليوم الثلاثاء استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية منتخب الناشئين لكرة اليد بعد حصوله على بطولة كأس العالم الأخيرة بمقدونيا.

واستقبل الرئيس الجهاز الفني واللاعبين بقصر الإتحادية في حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء واشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقام السيسي بمنح اللاعبين وسام الجمهورية من الطبقة الأولى تقديرا للإنجاز الكبير الذي حققه اللاعبين في أدح أهم محافل الرياضة العالمية.

المساواة فى الميراث

وكان لـ"حامد" تصريحات مثيرة سابقة، كان أبرزها ما يتعلق بالمساواة في الميراث بين الرجل والمرأة، حيث صرح بأن وضع المرأة في العصر الحالي مختلف عنه في زمن النبي صلى الله عليه وسلم.  

كما انتقد تصدي الأزهر للإجراءات التونسية التي اتخذتها في هذا الصدد، مطالبًا بتجديد الخطاب الديني.


اضف تعليقك

لأعلى