على مدرج ترابي.. لحظة هبوط طائرات "سو-25 إس إم" الهجومية | الصباح
عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7     محافظ الغربية يحظر التدخين داخل المنشأت الحكومية     elsaba7    

على مدرج ترابي.. لحظة هبوط طائرات "سو-25 إس إم" الهجومية

عادل نصار / 2019-08-20 17:33:29 / منوعات
مقاتلات روسية

مقاتلات روسية

عرضت قناة "روسيا اليوم"، مقطع فيديو لهبوط طائرات "سو-25 إس إم" الهجومية على مدرج ترابي.

نفذت طائرات هجومية روسية من طراز "سو-25" هبوطا على مدرج ترابي بالقرب من الطريق السريع إم-4 "دون" في مقاطعة روستوف الروسية.

وذكر المكتب الصحفي في المنطقة العسكرية الجنوبية أن مثل هذه التدريبات لازمة لإعداد الطيارين لهبوط الطائرات في الظروف الجوية الصعبة وفي حال عدم وجود مطارات.

وفي إطار التدريبات تم تهيئة مدرج ترابي في أحد الحقول القريبة من الطريق السريع إم-4 "دون".

وبعد الهبوط على المدرج الترابي أقلعت الطائرات من جديد وتوجهت إلى مواقع العدو المفترض في منطقتي كوبان والقرم وقصفت العدو المفترض.


اضف تعليقك

لأعلى