بالمستندات.. مخرج «مدرسة الحب»: القضاء ظلمني | الصباح

بالمستندات.. مخرج «مدرسة الحب»: القضاء ظلمني

محرر الصباح / 2019-08-20 15:33:25 / فن
جومانا مراد

جومانا مراد

تطاول المخرج السوري صفوان نعمو، الصادر بحقه العديد من الأحكام القضائية بالحبس، والملاحق من الإنتربول دوليًا، على القضاء المصري بشكل صارخ، وذلك خلال محاكمته أمام محكمة الجنايات السورية بدمشق.. الأمر المثبت بمسودة الحكم الرسمية، حيث تم الحكم عليه في هذه القضية فقط بالسجن لمدة عامين مع الأشغال الشاقة.

وجاء في أقوال مخرج مسلسل «مدرسة الحب»، أنه طلب من قاضي محكمة الشيخ زايد بمصر، توقيع الكشف الطبي عليه وعلي شقيقه المنتج السجين أمير نعمو، مشيرًا إلى رفض القاضي لذلك، وأنه سبه وتعدى عليه بالشتائم بعد تناقض أقواله مع أخيه، وأنه كان متحيزًا للطرف الآخر ولم يحقق العدالة.. مما جعله يتقدم بالاستئناف على الحكم للنيابة العامة، حيث رفض النائب العام المصري أيضًا الدعوى شكلاًَ ومضمونًا لعدم صحة الادعاءات وغياب الأدلة.

ولجأ الأخوان نعمو، إلى محكمة جنايات الجيزة، والتي أيدت عدم وجود وجه لإقامة الدعوى القضائية، وأثبتت عدم صحتها.. مما وضعهما في مأزق كبير أمام الرأي العام، وأثبت بطلان موقفهما قانونيًا.

وتحدث صفوان نعمو، بعد الإفراج المؤقت عنه بكفالة مالية، لبعض وسائل الإعلام السورية واللبنانية المغمورة، وهو يهاجم مصر، مشددًا على عدم شعوره بالأمن والأمان بها، وأنه تعرض للظلم والاضطهاد على أراضيها، عقب إدانته الكاملة بجميع القضايا التي حركتها ضده مواطنته النجمة جومانا مراد، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو.

يذكر أن جومانا مراد، قد رفعت العديد من الدعاوى القضائية ضد الأخوين نعمو، والتي فازت بها جميعا، بمصر والإمارات وسوريا، بسبب قيامهما بالنصب عليها، والحصول على مبالغ مالية كبيرة تقدر بـ2,400,000 دولار أمريكي، أثناء تصويرالجزء الثاني من مسلسل «مدرسة الحب».

جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد
جومانا مراد


اضف تعليقك

لأعلى