مطالبات كثيرة بالرجوع علي غرار شيرين عبدالوهاب .. هل تعود إليسا عن قرار الإعتزال؟ | الصباح

مطالبات كثيرة بالرجوع علي غرار شيرين عبدالوهاب .. هل تعود إليسا عن قرار الإعتزال؟

محرر الصباح / 2019-08-20 15:09:11 / فن
اليسا

اليسا

كثير من المطالبات التي تلقتها النجمة اللبنانية إليسا من أجل العدول عن قرار الاعتزال، خاصة بعدما قام عدد كبير من النجوم بمحادثتها من أجل ذلك، وكان علي رأسهم هيفاء وهبي وغيرها من النجوم، الذين طلبوا منها عدم الاعتزال، وعليها الاصرار والتحدي وعدم الخضوع لما يرغبه الآخرين .

إعلان إليسا الاعتزال عن الغناء، في رسالة مؤثرة، جعل الجمهور وصناع المزيكا يتعجبون في صدمة مما حدث، خاصة أن رسالة إليسا تتضمن بشكل كبير أن أسباب اعتزالها هو الضغوط التي تعرضت لها.

ورغم الإعلان، إلا أن إليسا يبدو أنها ستسير علي درب شيرين عبدالوهاب، والتي أعلنت من قبل الاعتزال، وعدلت عن قرارها، وهو الأمر الذي ربما نشهده خلال الأيام القليلة المقبلة مع النجمة اللبنانية، والتي ساندها ودعمها الكثير من النجوم.

ويعد المطالبة بعودتها هو الأمر الأبرز، خاصة أن إليسا أيضا غردت صباح اليوم، بتدوينة جديد، تلمح بها إلي إمكانية العودة للغناء من جديدة، خاصة بعدما كتبت لجمهورها :"كل ما أستطيع قوله الآن أنا بحبكم من أعماق قلبى يا أحسن جمهور على الإطلاق، ولا تنسوا أن هناك ألبوم جديد فى الطريق"، واختتمت إليسا رسالتها بتشوق الجمهور لألبومها الجديد، واعتبر البعض من محبيها أن رسالتها الجديد تلميح بالتراجع عن قرار اعتزالها الغناء.

يذكر أن إليسا أعلنت الاعتزال برسالة مؤثرة قالت فيها : "أنا أستعد هذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا".

 


اضف تعليقك

لأعلى