شاهد.. وزير التموين يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية بالصعيد | الصباح
ريتا شهوان تكشف العلاقة الندية بين بريطانيا والعثمايين فى كتاب جديد     elsaba7     مصدر امني : ضبط المتهم بقتل عامل في مشاجرة بعين شمس     elsaba7     ضبط صاحبي مقطع فيديو ميدان التحرير     elsaba7     "المصريين" عن مشهد جنازة مبارك: مصر تحترم وتُقدر زعماءها     elsaba7     بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     لتميزها بصناعة السجاد اليدوى .. دراسة لتحويل قرية الدواخلية لنموزجية منتجة بالغربية     elsaba7     بتكلفة ٣٦ مليون جنيه .. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش كفر حجازي بالمحلة الكبرى     elsaba7     من ينقذ مسجد عاصى الأثرى بالمحلة.. الأهمال وراء قرار الأزالة .. الأثار تبرىء ساحتها ومطالبات بترميمه     elsaba7     مجهول يعتدى بالضرب على مدير مركز القلب بالمحلة     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7    

شاهد.. وزير التموين يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية بالصعيد

وزير التموين

وزير التموين

 قال علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن تأسيس أول منطقة تجارية لوجستية عامة بقرية الترامسة في جنوب الصعيد، على مساحة 15 فدانًا، تمثل نقلة نوعية في مفهوم التجارة الداخلية بجنوب الصعيد، مشيرا إلى أنه من المقرر إضافة 10 أفدنة إلى تلك المنطقة كي تصبح 25 فدانًا. 

وأوضح "المصيلحي"، خلال لقائه عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن هذه المنطقة ستضم مناطق لوجستية خاصة بالأدوية والسلع من مناطق تخزين وفرز وتعبئة وثلاجات، منوها على أنه بعد ذلك سيتم إنشاء مول تجاري كبير.

وأشار، إلى أن هذا المول متعدد الأغراض، يضم كل المحال، إضافة إلى أنه سيتم إضافة نشاط آخر وهو إقامة فندق بالمنطقة، ما يزيد من القيمة المضافة له، لافتًا إلى أنه من المفترض أن يتم  الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع خلال عام واحد.

 


اضف تعليقك

لأعلى