شاهد.. وزير التموين يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية بالصعيد | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

شاهد.. وزير التموين يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية بالصعيد

وزير التموين

وزير التموين

 قال علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن تأسيس أول منطقة تجارية لوجستية عامة بقرية الترامسة في جنوب الصعيد، على مساحة 15 فدانًا، تمثل نقلة نوعية في مفهوم التجارة الداخلية بجنوب الصعيد، مشيرا إلى أنه من المقرر إضافة 10 أفدنة إلى تلك المنطقة كي تصبح 25 فدانًا. 

وأوضح "المصيلحي"، خلال لقائه عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن هذه المنطقة ستضم مناطق لوجستية خاصة بالأدوية والسلع من مناطق تخزين وفرز وتعبئة وثلاجات، منوها على أنه بعد ذلك سيتم إنشاء مول تجاري كبير.

وأشار، إلى أن هذا المول متعدد الأغراض، يضم كل المحال، إضافة إلى أنه سيتم إضافة نشاط آخر وهو إقامة فندق بالمنطقة، ما يزيد من القيمة المضافة له، لافتًا إلى أنه من المفترض أن يتم  الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع خلال عام واحد.

 


اضف تعليقك

لأعلى