فتحوا الباب للجار لقتل ابيهم ودخلوا غرفهم للنوم.. تفاصيل مقتل أب وتضليل أمن السويس من قبل الام والابناء | الصباح

فتحوا الباب للجار لقتل ابيهم ودخلوا غرفهم للنوم.. تفاصيل مقتل أب وتضليل أمن السويس من قبل الام والابناء

احمد حسن / 2019-08-20 14:46:09 / حوادث
امن السويس

امن السويس

كانت أجهزة الأمن تلقت بلاغا بنطاق دائرة قسم شرطة الجناين، من ربة منزل، مفاده قيام 3 ملثمين بالهجوم على منزلها لسرقتهم، وضربوا زوجها، ما أدى إلى مقتله فى الحال. تم تشكيل فريق بحث برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام، وتوصلت الجهود إلى الشك فى رواية مقدمة البلاغ، كما لم يتم اكتشاف أي آثار لسرقة فعلية، وتبين أن أسرة القتيل تتجه لتضليل رجال مباحث قسم الجناين.

 
 
وأوضحت التحريات أن المجنى عليه " ص. ع " مزارع 60 سنة، دائم الخلافات مع أفراد أسرته، لوجود سلوكيات مشبوهة، وأن جاره، عامل بناء، شوهد معه قبل اكتشاف مقتله، وأن الأم وأولادها ( أ. ص ) و( ت. ص ) و(ت. ص ) اتفقوا مع العامل على قتل الأب مقابل 2000 جنيه، مستغلين حاجته للمال، واطمأن لهم بعد أن استشعر بتعاون الأسرة معه وتسهيل الجريمة.
 
وكشفت تحقيقات المباحث، أن الأم وأولادها فتحوا الباب لعامل البناء، بعد أن تأكدوا من نوم القتيل على "أريكة" كالمعتاد، وانقض العامل عليه بالشومة وضربه عدة مرات، ما أودى بحياته، بينما أفراد الأسرة تفرقوا فى الغرف بالمنزل أثناء الجريمة.
 
وعقب تأكد الأم وأولادها أن الأب فارق الحياة، بدأوا فى الإبلاغ، واختلاق قصة وهمية بهجوم ملثمين على منزلهم للسرقة وقتل الأب.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى