فتحوا الباب للجار لقتل ابيهم ودخلوا غرفهم للنوم.. تفاصيل مقتل أب وتضليل أمن السويس من قبل الام والابناء | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

فتحوا الباب للجار لقتل ابيهم ودخلوا غرفهم للنوم.. تفاصيل مقتل أب وتضليل أمن السويس من قبل الام والابناء

احمد حسن / 2019-08-20 14:46:09 / حوادث
امن السويس

امن السويس

كانت أجهزة الأمن تلقت بلاغا بنطاق دائرة قسم شرطة الجناين، من ربة منزل، مفاده قيام 3 ملثمين بالهجوم على منزلها لسرقتهم، وضربوا زوجها، ما أدى إلى مقتله فى الحال. تم تشكيل فريق بحث برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام، وتوصلت الجهود إلى الشك فى رواية مقدمة البلاغ، كما لم يتم اكتشاف أي آثار لسرقة فعلية، وتبين أن أسرة القتيل تتجه لتضليل رجال مباحث قسم الجناين.

 
 
وأوضحت التحريات أن المجنى عليه " ص. ع " مزارع 60 سنة، دائم الخلافات مع أفراد أسرته، لوجود سلوكيات مشبوهة، وأن جاره، عامل بناء، شوهد معه قبل اكتشاف مقتله، وأن الأم وأولادها ( أ. ص ) و( ت. ص ) و(ت. ص ) اتفقوا مع العامل على قتل الأب مقابل 2000 جنيه، مستغلين حاجته للمال، واطمأن لهم بعد أن استشعر بتعاون الأسرة معه وتسهيل الجريمة.
 
وكشفت تحقيقات المباحث، أن الأم وأولادها فتحوا الباب لعامل البناء، بعد أن تأكدوا من نوم القتيل على "أريكة" كالمعتاد، وانقض العامل عليه بالشومة وضربه عدة مرات، ما أودى بحياته، بينما أفراد الأسرة تفرقوا فى الغرف بالمنزل أثناء الجريمة.
 
وعقب تأكد الأم وأولادها أن الأب فارق الحياة، بدأوا فى الإبلاغ، واختلاق قصة وهمية بهجوم ملثمين على منزلهم للسرقة وقتل الأب.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى