تجمع بين أصالة و مصطفي حجاج.."لما تقوم ياعوم" من "ولاد رزق 2" تتجاوز المليون مشاهدة | الصباح

تجمع بين أصالة و مصطفي حجاج.."لما تقوم ياعوم" من "ولاد رزق 2" تتجاوز المليون مشاهدة

أحمد حسن / 2019-08-20 14:25:17 / فن
فيلم اولاد رزق 2

فيلم اولاد رزق 2

استطاعت أغنية "لما تقوم ياعوم " من فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" أن تحقق نجاح كبير منذ طرحها علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" .

وتجاوزت الأغنية التي جمعت بين النجمة آصالة نصري والمطرب مصطفي حجاج، المليون مشاهدة، وذلك خلال يومين فقط، حيث وصلت نسب المشاهدة حتى الآن إلي مليون و 200 ألف مشاهدة . 

ونالت الإغنية إعجاب الكثير من الجمهور، حيث قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداولها، في ظل النجاح الكبير الذي يحققه فيلم "ولاد رزق 2" . 

 

وتخطى فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" للنجم أحمد عز حاجز الـ 60 مليون جنيه، أمام شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائى، حيث وصلت إجمالى ما حققه في 11 يوم عرض فقط، 60 مليونا و850 ألف جنيه .

تدور قصة الجزء الثانى بعد مرور 3 سنوات منذ أحداث انتهاء الجزء الأول، يحاول الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذى قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

"ولاد رزق 2" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، اضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف على أسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 


اضف تعليقك

لأعلى