شاهد.. ميريام فارس ترقص بالـ "بكيني" على الشاطئ | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

شاهد.. ميريام فارس ترقص بالـ "بكيني" على الشاطئ

دعاء سعيد / 2019-08-20 13:22:35 / فن
ميريام فارس

ميريام فارس

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إعجاب جمهورها من خلال مقطع فيديو لها نشرته من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، والتي ظهرت من خلاله، وهي ترقص بالبكيني على الشاطئ على أنغام أغنيتها "قومي".

وظهرت ميريام فارس من خلال مقطع الفيديو استمتاعها وأسرتها بعطلتهم الصيفية على الشاطئ، كما بدا وجهها متورداً لتؤكد من جديد أنها تخطت أزمتها المرضية المقلقة بشكل تام .

يذكر أن ميريام فارس كانت قد عادت مؤخراً لأنشطتها الفنية بإحياء حفل ناجح ضمن مهرجان “موازين” الغنائي في المغرب، لكنها أشعلت جدلاً بتعليق غير موفق قالت فيه إنها توقفت عن إحياء الحفلات في مصر لأنها أصبحت “تقيلة على مصر”، وهو ما فسره البعض بأنها تقصد أن نجوميتها صارت أعلى من الجمهور المصري مما عرضها لانتقادات حادة.


اضف تعليقك

لأعلى