شاهد.. ميريام فارس ترقص بالـ "بكيني" على الشاطئ | الصباح
بعد الاتفاق على نقل "الزهراء".. تعرف على محطة الخيول العربية بعين شمس     elsaba7     السيسي يوجه بإصلاح وتطوير منظومتي التعليم والصحة     elsaba7     وزير الداخلية يستقبل وزيـر الشئـون الداخليـة بجمهـورية زامبيا على هامش فعاليات المنتدى الأفريقي     elsaba7     السيسي يستقبل وزير الخارجية الفرنسي لبحث التطورات المتعلقة بعدد من الملفات الإقليمية     elsaba7     "الإحصاء" تعلن انخفاض استيراد الشاي بمقدار 13.1%     elsaba7     السيسي يتابع مؤشرات الأداء الاقتصادي والمالي للعام الجاري مع الوزراء     elsaba7     «مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير اسم شارع "القرضاوى" إلى شارع "النصر" بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7    

شاهد.. ميريام فارس ترقص بالـ "بكيني" على الشاطئ

دعاء سعيد / 2019-08-20 13:22:35 / فن
ميريام فارس

ميريام فارس

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إعجاب جمهورها من خلال مقطع فيديو لها نشرته من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، والتي ظهرت من خلاله، وهي ترقص بالبكيني على الشاطئ على أنغام أغنيتها "قومي".

وظهرت ميريام فارس من خلال مقطع الفيديو استمتاعها وأسرتها بعطلتهم الصيفية على الشاطئ، كما بدا وجهها متورداً لتؤكد من جديد أنها تخطت أزمتها المرضية المقلقة بشكل تام .

يذكر أن ميريام فارس كانت قد عادت مؤخراً لأنشطتها الفنية بإحياء حفل ناجح ضمن مهرجان “موازين” الغنائي في المغرب، لكنها أشعلت جدلاً بتعليق غير موفق قالت فيه إنها توقفت عن إحياء الحفلات في مصر لأنها أصبحت “تقيلة على مصر”، وهو ما فسره البعض بأنها تقصد أن نجوميتها صارت أعلى من الجمهور المصري مما عرضها لانتقادات حادة.


اضف تعليقك

لأعلى