بعدما صدمت جمهورها بقرار اعتزالها.. إليسا تغرد:"لا تنسوا أن هناك ألبوم جديد فى الطريق" | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

بعدما صدمت جمهورها بقرار اعتزالها.. إليسا تغرد:"لا تنسوا أن هناك ألبوم جديد فى الطريق"

دعاء سعيد / 2019-08-20 11:18:16 / فن
اليسا

اليسا

أثار خبر اعتزال المطربة اللبنانية إليسا جدلاً واسعاً بين متابعيها وجمهورها، ذلك الخبر الذي وقع بمثابة صدمة كبيرة لعشاقها، ولكن "ملكة الإحساس" إليسا حرصت أن توجه رسالة جديدة لجمهورها تعرب فيها عن حبها الشديد لهم، وجاء ذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التغريدات الشهير "تويتر".

وغردت اليسا قائلة: "كل ما أستطيع قوله الآن أنا بحبكم من أعماق قلبى يا أحسن جمهور على الإطلاق، ولا تنسوا أن هناك ألبوم جديد فى الطريق"، واختتمت إليسا رسالتها بتشوق الجمهور لألبومها الجديد، واعتبر البعض من محبيها أن رسالتها الجديد تلميح بالتراجع عن قرار اعتزالها الغناء.

الجدير بالذكر أن إليسا تعمل حالياً على البومها الجديد، سيكون الأخير فى مسيرتها الغنائية كما أعلنت في قرار اعتزالها.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى