الصحفيين تعلن عن رحلة إلى رأس البر بالتعاون مع الشباب والرياضة | الصباح
بعد الاتفاق على نقل "الزهراء".. تعرف على محطة الخيول العربية بعين شمس     elsaba7     السيسي يوجه بإصلاح وتطوير منظومتي التعليم والصحة     elsaba7     وزير الداخلية يستقبل وزيـر الشئـون الداخليـة بجمهـورية زامبيا على هامش فعاليات المنتدى الأفريقي     elsaba7     السيسي يستقبل وزير الخارجية الفرنسي لبحث التطورات المتعلقة بعدد من الملفات الإقليمية     elsaba7     "الإحصاء" تعلن انخفاض استيراد الشاي بمقدار 13.1%     elsaba7     السيسي يتابع مؤشرات الأداء الاقتصادي والمالي للعام الجاري مع الوزراء     elsaba7     «مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير اسم شارع "القرضاوى" إلى شارع "النصر" بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7    

الصحفيين تعلن عن رحلة إلى رأس البر بالتعاون مع الشباب والرياضة

نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين

أعلنت لجنة النشاط بنقابة الصحفيين عن توافر رحلة إلى رأس البر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لمدة ٥ أيام و٤ ليالٍ فى الفترة من ٣ سبتمبر إلى السبت ٧ سبتمبر ٢٠١٩ لـ ٤٨ من أعضاء النقابة فقط.

 

وأوضحت لجنة النشاط أن الأولوية فى الحجز لمن لم يسبق لهم الاستفادة برحلات خلال الشهور الماضية، وتتضمن الرحلة الذهاب والعودة بأتوبيسات مصر للسياحة المكيفة والإقامة كاملة بالمدينة الشبابية.

ويبدأ الحجز الثلاثاء المقبل، وقيمة الاشتراك ٣٥٠ جنيها للفرد.


اضف تعليقك

لأعلى