أحمد موسى: محمد صلاح فضح اتحاد الكرة.. ويجب التحقيق في تصريحاته (فيديو) | الصباح
اليوم.. سامح شكري يلتقي بنظيره الفرنسي لعقد مؤتمر صحفي بقصر التحرير     elsaba7     إذاعة الأغاني تقدم باقة متنوعة في ذكري رحيل فايزة أحمد     elsaba7     شاهد.. تأمين ضد الطلاق.. ظاهرة اجتماعية جديدة مثيرة للجدل     elsaba7     أمر من النائب العام بسرعة ضبط وإحضار القنصل الإيطالى السابق.. تعرف على السبب     elsaba7     محافظ القاهرة يوجه بإطلاق أسماء شهداء الشرطة والجيش على 5 مدارس     elsaba7     عادل الأنصاري يدرس عرضا لتحويل كتابه "ساعات الوصول" لعمل درامي     elsaba7     الليلة.. رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية يكشف الخريطة الاستثمارية في "العاصمة والناس"     elsaba7     بالصور .. إدارة الهرم تبدأ الإنشاءات بمدرسة الفراعنة الرسمية لغات     elsaba7     وكيل النواب: الهجوم على أرامكو السعودية يهدف لضرب الاقتصاد في دول العالم     elsaba7     القومي للسينما يواصل عروض نادي السينما المستقلة بالأسكندرية     elsaba7     بالصور ..تدريب الطلاب على استخدام بنك المعرفة بالمرحلة الثانوية     elsaba7     بالفيديو.. سفير كوريا الجنوبية فى مصر: الأفلام الكورية ستعمل على التقارب مع الشعب المصري     elsaba7    

أحمد موسى: محمد صلاح فضح اتحاد الكرة.. ويجب التحقيق في تصريحاته (فيديو)

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث الإعلامي أحمد موسى، حول تصريحات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي، خلال لقائه مع قناة سي إن إن الأمريكية.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «صلاح كشف أن معسكر منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية كان سداح مداح»، مضيفاً «صلاح كشف الأسباب الحقيقة لخروجنا من البطولة، وليس له مصلحة في التقول على الاتحاد».

وتابع موسى «كنا متوقعين ما حدث بمعسكر الأمم الأفريقية، لكن انتظرنا أن يخرج أحد»، معلقاً «صلاح وضع النقاط على الحروف».

وطالب موسى بفتح تحقيق بشأن تصريحات محمد صلاح، قائلاً: «لابد من التحقيق في حديث صلاح الذي فضح اتحاد الكرة».


اضف تعليقك

لأعلى