الصحف العالمية تحتفي بأبطال اليد بعد الفوز ببطولة العالم للناشئين | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

الصحف العالمية تحتفي بأبطال اليد بعد الفوز ببطولة العالم للناشئين

ناشئين كرة اليد

ناشئين كرة اليد

احتفت الصحف العالمية بتتويج منتخب مصر ببطولة كأس العالم لناشئين اليد تحت 19 سنة، التي أقيمت في مقدونيا، وذلك للمرة الأولى في التاريخ.

وكتبت صحيفة "آس" الإسبانية تحت عنوان (فراعنة اليد أبطال العالم): "حقق لاعبو مصر لكرة اليد إنجازاً تاريخياً بعدما توجوا بلقب بطولة كأس العالم للناشئين دون 19 عاما التي تحتضنها مقدونيا بالفوز في النهائي على ألمانيا بنتيجة 32-28"، مشيرة إلى أن منتخب مصر أصبح أول فريق غير أوروبي يقف على منصات التتويج منذ بداية البطولة في 2005.

أما شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية فكتبت: "مصر تفوز ببطولة العالم في كرة اليد للناشئين للمرة الأولى في تاريخها"، مشيرة إلى أن مصر تعد من الدول المتقدمة في كرة اليد، حيث تحقق المنتخبات المصرية مراكز متقدمة في بطولات العالم للعبة.

وتحت عنوان "إنجاز تاريخي.. منتخب مصر لليد بطلا للعالم تحت 19 سنة".. قالت "سكاي نيوز عربية" إن المنتخب المصري كان الطرف الأفضل في المباراة، وتمكن من حسم نتيجة اللقاء لصالحه، ليحقق إنجازاً تاريخياً غير مسبوق في هذه الفئة العمرية، حيث لم يسبق له تحقيق لقب بطل العالم تحت 19 عاماً.

أما صحيفة "البيان" الإماراتية، فكتبت عنوان: "في إنجاز تاريخي.. مصر تفوز بكأس العالم لناشئي كرة اليد"، وقالت البيان إن مصر حققت إنجازاً تاريخياً بالفوز بكأس العالم للناشئين تحت 19 عاماً بتغلبها على ألمانيا 32 - 28 في المباراة النهائية؛ بينما تناولت صحيفة "الاتحاد" فوز منتخب الناشئين تحت عنوان: "الفراعنة أبطال مونديال اليد".


اضف تعليقك

لأعلى