الصحف العالمية تحتفي بأبطال اليد بعد الفوز ببطولة العالم للناشئين | الصباح
تعرف على حقيقة وفاة الفنان هادي الجيار     elsaba7     719 مليون جنيه إجمالى تكلفة مشروعات محطات مياة الشرب ومعالجة الصرف الصحى بالمنوفية     elsaba7     محمد رمضان عاري.. الفنان يواصل استفزاز جمهوره بصور جديدة     elsaba7     رمضان صبحي يفجر مفاجأة كبيرة بالمنتخب الأوليمبي     elsaba7     إقبال كبير على تطبيق أعضاء الأهلي .. طالع التفاصيل     elsaba7     وفاة طالب القناطر الخيرية تحرك البرلمان     elsaba7     "ولاد رزق 2" يصل لـ 100 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 15 أسبوع عرض     elsaba7     اكاديمية الشرطة تستقبل 450 شاباً وفتاة من الجامعات المصرية والمحافظات الحدودية لقضاء يوماً كاملاً مع طلبة كلية الشرطة بمشاركة الكليتين الحربية والفنية العسكرية     elsaba7     "السيستم وقع".. توقف الخطوط الجوية البريطانية     elsaba7     صالون "المنارة الثقافى" يحتفل يعيد ميلاد مؤسسه الدكتور محمد سعد الدين     elsaba7     فستان رانيا والبطة السوداء.. بهذا الشكل سخرت الفنانة من مظهرها     elsaba7     الرئيس يصدر قرار بتعيين أمل عفيفى وزيرا مفوضا بجمهورية بنين     elsaba7    

الصحف العالمية تحتفي بأبطال اليد بعد الفوز ببطولة العالم للناشئين

ناشئين كرة اليد

ناشئين كرة اليد

احتفت الصحف العالمية بتتويج منتخب مصر ببطولة كأس العالم لناشئين اليد تحت 19 سنة، التي أقيمت في مقدونيا، وذلك للمرة الأولى في التاريخ.

وكتبت صحيفة "آس" الإسبانية تحت عنوان (فراعنة اليد أبطال العالم): "حقق لاعبو مصر لكرة اليد إنجازاً تاريخياً بعدما توجوا بلقب بطولة كأس العالم للناشئين دون 19 عاما التي تحتضنها مقدونيا بالفوز في النهائي على ألمانيا بنتيجة 32-28"، مشيرة إلى أن منتخب مصر أصبح أول فريق غير أوروبي يقف على منصات التتويج منذ بداية البطولة في 2005.

أما شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية فكتبت: "مصر تفوز ببطولة العالم في كرة اليد للناشئين للمرة الأولى في تاريخها"، مشيرة إلى أن مصر تعد من الدول المتقدمة في كرة اليد، حيث تحقق المنتخبات المصرية مراكز متقدمة في بطولات العالم للعبة.

وتحت عنوان "إنجاز تاريخي.. منتخب مصر لليد بطلا للعالم تحت 19 سنة".. قالت "سكاي نيوز عربية" إن المنتخب المصري كان الطرف الأفضل في المباراة، وتمكن من حسم نتيجة اللقاء لصالحه، ليحقق إنجازاً تاريخياً غير مسبوق في هذه الفئة العمرية، حيث لم يسبق له تحقيق لقب بطل العالم تحت 19 عاماً.

أما صحيفة "البيان" الإماراتية، فكتبت عنوان: "في إنجاز تاريخي.. مصر تفوز بكأس العالم لناشئي كرة اليد"، وقالت البيان إن مصر حققت إنجازاً تاريخياً بالفوز بكأس العالم للناشئين تحت 19 عاماً بتغلبها على ألمانيا 32 - 28 في المباراة النهائية؛ بينما تناولت صحيفة "الاتحاد" فوز منتخب الناشئين تحت عنوان: "الفراعنة أبطال مونديال اليد".


اضف تعليقك

لأعلى