كشف المستور وفتح النار على الجميع.. أبرز تصريحات محمد صلاح لـ CNN | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

كشف المستور وفتح النار على الجميع.. أبرز تصريحات محمد صلاح لـ CNN

محمد صلاح

محمد صلاح

رغم خلو اليوم من الأحداث الرياضية الهامة مثل المباريات سواء كانت محلية أو عالمي، لكن الرياضة سيطرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ضجت بتصريحات أطلقها نجمنا اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وخرج صلاح بتصريحات لـ CNN  كشف فيها المستور ورد لأول مرة على جميع الأمور التي التزم الصمت فيها خلال الفترة الأخيرة ليفتح النار ويبرر ويكشف ويوضح للجميع أموراً شغلت الرأي العام الرياضي المصري كثيراً.

عمرو وردة

من خلال الحوار رأى اللاعب "محمد صلاح" عن أن قضية اتهام "عمرو وردة" لاعب منتخب مصر بالتحرش الجنسي تجعله بحاجة شديدة للعلاج وإعادة التأهيل مجدداً لضمان عدم تكرارها مرة أخرى.

وكشف صلاح في تصريحاته، أنه :"لم أتدخل لإعادة عمرو وردة إلى معسكر منتخب مصر بعد استبعاده منه خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019، مشيرًا إلى أنه لو كان بهذه القوة لغير الكثير من الأمور في الفريق".

وأكمل :"ما أقصده هو أن هذه الأمور حدثت في السابق، والتحرش الجنسي بوجه عام ما زال".

رسالة

ووجه الـ "مو"، في حواره رسالة إلى رئيس اتحاد كرة القدم المقبل، مطالباً بإصلاح كافة الامور والاخطاء  التي حدثت في الأعوام السابقة. 

وفي نص رسالته قال "صلاح" : إن رئيس الاتحاد الجديد يجب أن يكون أمينا مع نفسه قبل اي شخص اخر وإيجاد حلول جذرية لـ جميع أزمات الكرة المصرية".

وأضاف "صلاح" أن لاعبي المنتخب  قد عانوا كثيرا في الماضي وهو ما يجب تجنبه خلال الفترة المقبلة.

الاعتزال

وتطرق أبو مكة، إلى أمر اعتزاله اللعب الدولي، مؤكدا أن مصر هي بلد التي يحبها كثيراً مؤكداً أنه من الصعب عليه التفكير في التخلي عن منتخب بلاده.

وقال: إنه يسعى دائما لكي يكون قدوة جيدة وصالحة لأطفال مصر مشيراً أنه من الصعب أن يفكر في أمر الاعتزال الدولي.

اداء المنتخب

أما سبب سوء أداء لاعبي المنتخب المفاجئ كشف صلاح، في بطولتي كأس الأمم الأفريقية 2019 ووداعه للبطولة من دور الـ 16، وكأس العالم 2018.

أكد أن معسكر المنتخب كان سيئا قد حدثت به الكثير من الأزمات والمشاكل التي قامت بالتأثير سلبا على لاعبي المنتخب مشددا أن أداء المنتخب كله كان سيئا و لم يكن على المستوى المطلوب.

وقال: إن تواجد أعداد كبيرة من الجماهير بـ الملاعب شكل ضغطا هائلا على اللاعبين خاصة في ظل رغبة الجماهير ولاعبي المنتخب في تقديم أداء مبهر يليق بالفراعنة وبالبلد المستضيفة لـ بطولة أمم افريقيا.

وأضاف أن ما حدث فى معسكر المنتخب خلال كأس العالم روسيا 2018 تكرر في معسكر المنتخب ببطولة أمم افريقيا 2019 مؤكدا أنه كان يفاجأ بتجمعات كبيرة من الجماهير فور خروجه من الغرفة الخاصة به.

وتابع أن حديثه حول المعسكر نيابة عن لاعبي المنتخب وليس خاص به فقط مشددا أن لاعبي المنتخب دائما ما يطلبون منه الحديث بهذا الشأن وإمكانية إيجاد حلول لهذه الأزمات.


اضف تعليقك

لأعلى