كشف المستور وفتح النار على الجميع.. أبرز تصريحات محمد صلاح لـ CNN | الصباح
عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     وكيل صحة الغربية يقرر أنشاء مستشفى للمسنين ببسيون     elsaba7     غدآ.." تجديد الفكر المصري في العصر الحديث" بمكتبه الإسكندريه     elsaba7     رئيس مدينة سمنود يتفقد مركز شباب قرية أبو صير     elsaba7     أزمة جديدة.. صاحب مطعم كبدة شهير يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المحل بدون إذنه     elsaba7     نجم الأهلي يتوعد الزمالك فى السوبر المصري     elsaba7     "الطيار الموقوف" يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويض بدعوى قضائية جديدة     elsaba7     محافـظ المنوفية يحيل واقعة رقص طلاب أحد المدارس للتحقيق ويؤكد على مجازاة المتسببين     elsaba7     "العصار" يستقبل وزير القوات المسلحة بالسنغال "بمصنع 200 الحربي"     elsaba7     مدبولى يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بحل مشكلات المصانع المتعثرة     elsaba7     تحويلات مرورية بمناسبة إزالة كوبرى الحلمية وتنفيذ كوبرى جديد     elsaba7     أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7    

كشف المستور وفتح النار على الجميع.. أبرز تصريحات محمد صلاح لـ CNN

محمد صلاح

محمد صلاح

رغم خلو اليوم من الأحداث الرياضية الهامة مثل المباريات سواء كانت محلية أو عالمي، لكن الرياضة سيطرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ضجت بتصريحات أطلقها نجمنا اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وخرج صلاح بتصريحات لـ CNN  كشف فيها المستور ورد لأول مرة على جميع الأمور التي التزم الصمت فيها خلال الفترة الأخيرة ليفتح النار ويبرر ويكشف ويوضح للجميع أموراً شغلت الرأي العام الرياضي المصري كثيراً.

عمرو وردة

من خلال الحوار رأى اللاعب "محمد صلاح" عن أن قضية اتهام "عمرو وردة" لاعب منتخب مصر بالتحرش الجنسي تجعله بحاجة شديدة للعلاج وإعادة التأهيل مجدداً لضمان عدم تكرارها مرة أخرى.

وكشف صلاح في تصريحاته، أنه :"لم أتدخل لإعادة عمرو وردة إلى معسكر منتخب مصر بعد استبعاده منه خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019، مشيرًا إلى أنه لو كان بهذه القوة لغير الكثير من الأمور في الفريق".

وأكمل :"ما أقصده هو أن هذه الأمور حدثت في السابق، والتحرش الجنسي بوجه عام ما زال".

رسالة

ووجه الـ "مو"، في حواره رسالة إلى رئيس اتحاد كرة القدم المقبل، مطالباً بإصلاح كافة الامور والاخطاء  التي حدثت في الأعوام السابقة. 

وفي نص رسالته قال "صلاح" : إن رئيس الاتحاد الجديد يجب أن يكون أمينا مع نفسه قبل اي شخص اخر وإيجاد حلول جذرية لـ جميع أزمات الكرة المصرية".

وأضاف "صلاح" أن لاعبي المنتخب  قد عانوا كثيرا في الماضي وهو ما يجب تجنبه خلال الفترة المقبلة.

الاعتزال

وتطرق أبو مكة، إلى أمر اعتزاله اللعب الدولي، مؤكدا أن مصر هي بلد التي يحبها كثيراً مؤكداً أنه من الصعب عليه التفكير في التخلي عن منتخب بلاده.

وقال: إنه يسعى دائما لكي يكون قدوة جيدة وصالحة لأطفال مصر مشيراً أنه من الصعب أن يفكر في أمر الاعتزال الدولي.

اداء المنتخب

أما سبب سوء أداء لاعبي المنتخب المفاجئ كشف صلاح، في بطولتي كأس الأمم الأفريقية 2019 ووداعه للبطولة من دور الـ 16، وكأس العالم 2018.

أكد أن معسكر المنتخب كان سيئا قد حدثت به الكثير من الأزمات والمشاكل التي قامت بالتأثير سلبا على لاعبي المنتخب مشددا أن أداء المنتخب كله كان سيئا و لم يكن على المستوى المطلوب.

وقال: إن تواجد أعداد كبيرة من الجماهير بـ الملاعب شكل ضغطا هائلا على اللاعبين خاصة في ظل رغبة الجماهير ولاعبي المنتخب في تقديم أداء مبهر يليق بالفراعنة وبالبلد المستضيفة لـ بطولة أمم افريقيا.

وأضاف أن ما حدث فى معسكر المنتخب خلال كأس العالم روسيا 2018 تكرر في معسكر المنتخب ببطولة أمم افريقيا 2019 مؤكدا أنه كان يفاجأ بتجمعات كبيرة من الجماهير فور خروجه من الغرفة الخاصة به.

وتابع أن حديثه حول المعسكر نيابة عن لاعبي المنتخب وليس خاص به فقط مشددا أن لاعبي المنتخب دائما ما يطلبون منه الحديث بهذا الشأن وإمكانية إيجاد حلول لهذه الأزمات.


اضف تعليقك

لأعلى