ما سبب سوء أداء المنتخب في الكان.. محمد صلاح يجيب ويفاجئ الجميع | الصباح
الرئيس السيسى: منظمة الأمم المتحدة تحتاج لتطوير آليات عملها     elsaba7     انطلاق أعمال الدورة السابعة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الصحة في أبوظبي     elsaba7     السيسي: لا يجب ترك دول الساحل والصحراء فى أفريقيا وحدها لمواجهة الإرهاب     elsaba7     الرئيس السيسى بمنتدى الشباب: الإرهاب صناعة شيطانية لمنع تقدم الإنسان     elsaba7     العثور على مقبرة جماعية تضم 643 جثة بالعراق تعود إلى عام 2016     elsaba7     الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى: الإنترنت خطر على العالم ويجب إحكام الرقابة عليه     elsaba7     وزير الخارجية: لا تستطيع دولة بمفردها مواجهة الإرهاب     elsaba7     أبوالغيط: "القضية الفلسطينية ضاعت والمجتمع الدولي سيدفع ثمنا غاليا"     elsaba7     التموين تحدد أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من البطاقات     elsaba7     تعرف على جلسات فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.. اليوم     elsaba7     بدء جلسات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بحضور الرئيس السيسى     elsaba7     في لقطة انسانية.. الشرطة تنقذ كلبا بعد اصتطدام سيارة به والسياح يشيدون بما حدث     elsaba7    

ما سبب سوء أداء المنتخب في الكان.. محمد صلاح يجيب ويفاجئ الجميع

عادل نصار / 2019-08-19 18:22:13 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

فجر اللاعب الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، الكثير من المفاجآت عن سر سوء أداء المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ووداعه للبطولة من دور الـ 16.

وفي تصريحات لـ CNN ، قال صلاح، إن أداء المنتخب كله كان سيئا و لم يكن على المستوى المطلوب، كاشفا عن أن معسكر المنتخب كان سيئا حدثت به الكثير من الأزمات والمشاكل التي أثرت سلبا على لاعبي المنتخب.

وأشار إلى أن تواجد أعداد كبيرة من الجماهير بـ الملاعب شكل ضغطا هائلا على اللاعبين خاصة في ظل رغبة الجماهير ولاعبي المنتخب في تقديم أداء مبهر يليق بالفراعنه وبالبلد المستضيفة لـ بطولة أمم افريقيا، متابعا أن ما حدث فى معسكر المنتخب خلال كأس العالم روسيا 2018 تكرر في معسكر المنتخب ببطولة أمم افريقيا 2019.

وتابع أنه كان يفاجأ بتجمعات كبيرة من الجماهير فور خروجه من الغرفة الخاصة به، مشددا أن لاعبي المنتخب دائما ما يطلبون منه الحديث بهذا الشأن وإمكانية إيجاد حلول لهذه الأزمات.

 


اضف تعليقك

لأعلى